الرئيسية مقالات واراء

شارك من خلال الواتس اب
    أين الدعم الحكومي؟

    في انتظار .. هو حال اتحاد كرة القدم منذ أن وعدت الحكومة بتقديم الدعم الذي يلبي الحاجات الرئيسة التي تضمنتها الدراسة الشاملة والوافية لسمو الأمير علي بن الحسين بعد سلسلة من الزيارات لعدد كبير من الأندية من شمال المملكة الى جنوبها.


    حددت الدراسة الاحتياجات الرئيسة وفي مقدمتها البنية التحتية التي تعد أحد أهم العقبات التي تقف في مسيرة التطوير المنشود للعبة .. كما طرحت الدراسة الخطوات والاجراءات التي تضمن توفير الحلول وبالتالي تعزيز المسيرة نحو المزيد من الانجازات، وهي الانجازات التي تحققت خلال السنوات الأخيرة بفضل العزيمة والاصرار والجهد الخارق للاتحاد وأسرة اللعبة.


    تلقى الاتحاد الكثير والكثير من الوعود، وهي الوعود التي كانت تترافق مع مرور الوقت بتوجهات حكومية نحو تخقيض قيمة الدعم المنتظر حتى وصل الى أرقام قليلة لا تكفي لتغطية أي بند من النبود الهامة التي حددتها الدراسة التكاملية للاحتياجات الضرورية والملحة.


    تدرك الحكومة التي باركت في الكثير من المناسبات الانجازات التي تحققها كرة القدم الأردنية رغم شح الامكانات، أن الضمانة الرئيسة لمواصلة مسيرة النجاح والتألق وللبناء على مكتسبات ما تحقق بحاجة الى دعم يلبي الطموح، لا الى دعم أشبه بـ التقطير»، لا يغني ولا يسمن من جوع.


    هو حال اتحاد كرة القدم، يبقى دوماً في مربع «الانتظار» ويواجه التحديات دون أن يشعر ولو بوقفة «معنوية» من الحكومة التي وعدت بدعم لم يأت بعد .. فيما الرياضة الأردنية في كل مجالاتها تعاني الأمرين وتدفع ضريبة التهميش .. ويبقى الوضع على ما هو عليه .. دعم طال انتظاره.





    [14-04-2015 08:54 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع