الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    خوليت: كريستيانو وميسي جيدان للغاية

    أحداث اليوم -

    قال نجم كرة القدم الهولندي المعتزل رود خوليت، الذي درب فرقا مثل نيوكاسل وتشيلسي، إن البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي "جيدان للغاية لأنهما يتنافسا فيما بينهما".


    وقال خوليت "إنها لمنحة أن نتمكن من معايشة فترة جيدة كهذه، بوجود لاعبين مثل ميسي (برشلونة) وكريستيانو رونالدو (ريال مدريد). بالنسبة لي ليس منهما من هو أفضل من الآخر، إنها فقط مسألة أذواق"، وذلك في تصريحات أدلى بها في إطار الفعاليات المسبقة لتسليم جوائز "لوريوس" الرياضية المقرر غدا الأربعاء في شنغهاي.


    واعتبر أن البرازيلي نيمار، رفيق ميسي بالنادي الكتالوني، لاعب شاب "وصل للتو" و"سوف يتحسن" لأنه "لا تزال أمامه أمور يجب تعلمها".


    وتابع خوليت (52 عاما) المولود في أمستردام: "الواضح أن ميسي ونيمار يتفاهمان جيدا".


    وأضاف "أعتقد أن كريستيانو رونالدو وميسي جيدان للغاية لأنهما يتنافسان فيما بينهما. قبل ذلك هيمن كل من بيليه ومارادونا على حقبة بمفرده. كما فعلها (الهولندي) يوهان كرويف في عهده. كل من كريستيانو وميسي يقيس مستواه بالآخر وهذا يجعلهما أفضل".


    يذكر أن رود خوليت كان أحد أبرز نجوم المنتخب الهولندي في نهاية الثمانينيات وبداية التسعينيات، حيث قاده للفوز ببطولة الأمم الأوروبية 1988 ، كما خاض تجربة اللعب والتدريب في نفس الوقت لنادي تشيلسي الإنجليزي، وفاز بلقب أفضل لاعب في العالم عامي 1987 و1989.


    ولعب خوليت في فريق العمالقة بميلان الذي انتقل إليه بصفقة قياسية تجاوزت ستة ملايين استرليني عام 1987 ، بجانب مواطنيه ماركو فان باستن وفرانك رايكارد، وتوج معه بلقب بطل أوروبا عامي 1989 و1990.


    وعما تردد عن احتمالية شراء مستثمرين صينيين لنادي ميلان قال خوليت "لقد سمعت هذه الشائعات حول شراء محتمل لميلان. ولكن لا أعتقد أن هذا سيكون رخيصا. عليك أن تدفع كثيرا نظير اسم ميلان"





    [14-04-2015 06:27 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع