الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    اربد: ورشة عمل حول "المعلم المتميز"
    ارشيفية

    أحداث اليوم -

    ناقشت ورشة عمل نظمتها جمعية جائزة الملكة رانيا للمعلم المتميز بالتعاون مع مديرية التربية بقصبة اربد، الرؤية التربوية للجائزة وشروط الترشح لنيلها من قبل المعلمين في المملكة.

    وبينت باسمة درويش من فريق الجائزة خلال الورشة التي عقدت اليوم الثلاثاء في مدرسة رقية بنت الرسول الاساسية للبنات بان الجائزة عملت على إطلاق إبداعات المعلمين وحثهم على المنافسة من خلال استخدام معايير الجائزة الحديثة في عملية التدريس ،والتي لها دور في صقل وتغيير الطرق التعليمية وإظهار لإبداعات المعلم ، لتحقيق مستوى أفضل في العملية التعليمية .

    وتحدثت درويش عن أهداف وغايات الجائزة والمتمثلة بالمساهمة في تطوير التعليم لتخريج طلبة منتجين ومفكرين ومنتمين لمجتمعهم ولوطنهم ، إضافة إلى زيادة تقدير المجتمع لمهنة التعليم ورفع الروح المعنوية للمعلم، وتشجيع الإقبال على مهنة التعليم ،وتسهيل تبادل وتلاقح الأفكار الخلاقة والخبرات المكتسبة بين التربويين.

    واوضحت أن الهدف من الجائزة هو تحقيق بيئة تربوية تجذر التميز في الأردن كمشروع وطني يجب على جميع الأطراف المشاركة به لإنجاحه،مشيرة إلى فئات الجائزة الخمس التي تبدأ من معلمي الروضة وتنتهي بمعلمي طلبة الثانوية العامة بفرعيها الأكاديمي والمهني ،واجاب الفريق على استفسارات المشاركين عن شروط الترشح والية تقديم طلبات الترشح.بترا





    [14-04-2015 12:24 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع