الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    إلزام الحافلات الأجنبية بعدة قرارات

    أحداث اليوم -

    حددت هيئة النقل البري مسار جميع الحافلات الأجنبية للوصول والانطلاق من المركز الموحد للسفريات الخارجية في العاصمة عمان اعتبارا من غد الاربعاء، وفق مدير عام الهيئة المهندس مروان الحمود.

    وقال الحمود أن القرار يلزم جميع الحافلات وسيارات السفريات الأجنبية بالالتزام بمسار محدد في رحلة الذهاب والإياب، مشيرا الى ان تجاوز المسار يعرض المخالفين لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم، بهدف تنظيم عمل هذا القطاع.

    وأضاف أن الحافلات القادمة من حدود المدورة ومن حدود العمري وسيارات السفريات العراقية الداخلة من حدود الكرامة الى الاراضي الاردنية ملزمة بالوصول والانطلاق الى المركز الموحد للسفريات الخارجية الذي يقع في الوحدات على مقربة من تقاطع الشرق الاوسط.

    وتحدد مسار الحافلات الأجنبية القادمة من حدود المدورة كما يلي: حدود المدورة - معان - الطريق الصحراوي - طريق المطار - جسر ماركا - اليادودة - خريبة السوق - دوار الجمرك - شارع الحرية - دوار الحمايدة - شارع كفر عانة - شارع الصخرة المشرفة - دخولا باتجاه شارع الحرم الابراهيمي - شارع مصعب بن عمير - الالتفاف من اشارة تقاطع خولة بنت الازور مع شارع مصعب بن عمير.

    وتحدد مسار الحافلات الأجنبية القادمة من حدود العمري كما يلي: حدود العمري - الأزرق - تقاطع الأزرق - شارع الازرق - شارع الستين - شارع مادبا - دوار الجمرك - شارع الحرية - دوار مستشفى الحمايدة - شارع كفر عانة - شارع الصخرة المشرفة - دخولا باتجاه شارع الحرم الابراهيمي - شارع مصعب بن عمير - الالتفاف من اشارة تقاطع شارع خولة بنت الازور مع شارع مصعب بن عمير - المركز الموحد، ذهابا وإيابا.

    كما تحدد مسار سيارات السفريات العراقية القادمة من حدود الكرامة كما يلي: حدود الكرامة - الرويشد - الصفاوي - تقاطع الازرق (شارع الستين) - شارع مادبا - دوار الجمرك - شارع الحرية - دوار مستشفى الحمايدة - شارع كفر عانة - شارع الصخرة المشرفة - دخولا باتجاه شارع الحرم الابراهيمي - شارع مصعب بن عمير - الالتفاف من إشارة تقاطع شارع خولة بنت الازور مع شارع مصعب بن عمير - المركز الموحد، ذهابا وإيابا .





    [14-04-2015 12:22 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع