الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    رونالدو يعادل كارلوس

    أحداث اليوم -

    زار أسطورة كرة القدم البرازيلية روبرتو كارلوس ملعب سنتياجو برنابيو قبل ايام وحصل على بعض الصور التذكارية جنبا إلى جنب مع رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، ووصل الأمر لأن يصف مواطنه مارسيلو بأنه أفضل منه، واصفا سيرخيو راموس بالمدافع الأفضل في العالم وأنه لن يتردد في انفاق 60 أو 70 مليون يورو للتعاقد معه.
    لكن صاحب التصويبات الصاروخية لم يكن يعتقد أن زيارته تلك ستثير حماسة كريستيانو رونالدو لدرجة تدفعه لمعادلة رقمه الأسطوري الذي ظل صامدا على مدار الـ 20 سنة الماضية كأكثر لاعب قدرة على تسجيل الأهداف من ركلات حرة مباشرة في الليجا.
    كريستيانو رونالدو سجل الهدف الافتتاحي للريال في مرمى الفريق الباسكي (إيبار) على ملعب سنتياجو برنابيو امس الاول في افتتاح مباريات الجولة ال31 من الليجا في الدقيقة 21، من ركلة حرة خدمه فيها الحظ بنسبة كبيرة حيث غيرت اتجاهها لتخدع الحارس الذي ارتمى على الجهة اليمنى.
    وضرب «كريس» عصفورين بحجر واحد، إذ عزز صدارته لهدافي الليجا برصيد 38 هدفا، وعادل عدد أهداف روبرتو كارلوس من ركلات حرة مباشرة في الليجا (16 هدفًا) وهي أعلى نسبة يتمكن لاعب واحد من الوصول لها في 20 سنة.
    ويحتل أسطورة برشلونة رونالدينيو المرتبة الثانية في هذه القائمة بواقع 15 هدفا يليه لاعب ريال بيتس الأسبق أسانساو بـ12 هدفا ثم النجم البرازيلي صاحب لقب أفضل لاعب في العالم 1999 ريفالدو برصيد 11 هدفا.





    [13-04-2015 11:21 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع