الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    طالب يعتدي على معلمه بـ"القنوة"

    أحداث اليوم -

    أكدت نقابة المعلمين أن طالبا "اعتدى بالضرب المبرح على معلم في مدرسة البادية الشمالية المهنية الثانوية الشاملة للبنين بمحافظة المفرق، الثلاثاء الماضي، ما أدى إلى إصابته برضوض متفرقة في الجسم".
    وقالت النقابة، في بيان، "إن الأستاذ المعتدى عليه أفاد أنه وفي بداية عقد أحد الامتحانات الشهرية للطلبة، رفض أحد الطلاب استلام الورقة وتقديم الامتحان، فطلب منه التوقيع على رفضه تقديم الامتحان، والخروج من القاعة لكي لا يزعج الآخرين، فتلفظ بألفاظ نابية مصحوبة بتهديدات مقرونة بسلوكه السيئ المعروف".
    وأضافت إن المعلم "اضطر إلى إخراجه من الصف حفاظا على النظام وتأدية الامتحان، وعندها حاول الطالب إزعاج الجميع، فأحضر قطعة خشبية كبيرة وبدأ يطرق على باب القاعة بشكل مزعج والتلفظ بألفاظ بذيئة، فاستدعى المعلم مدير المدرسة، وهو في داخل القاعة، ليتم إخراجه من المدرسة واستدعاء ولي أمره".
    وزادت "بعد انتهاء الدوام في اليوم التالي تفاجأ المعلم أثناء عودته للبيت بالطالب يعترض طريقه وينهال علي بالضرب بـ"قنوة" على رأسه وصدره ورجله، ما أدى لوقوعه على الأرض وإدخاله قسم الجراحة بمستشفى المفرق الحكومي".
    وأشار البيان الى أن المعلم "تقدم للجهات الأمنية بشكوى قضائية بحق الطالب المعتدي، فيما ما يزال المعلم يتلقى العلاج"، مؤكداً أن "حالات الاعتداءات تتصاعد دون تقدم ملموس من الجهات المعنية في إقرار قانون يردع المعتدين على المعلمين".الغد





    [13-04-2015 10:32 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع