الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    ملحم زين و كنزة مرسلي ضيوف صوت الغد غدا

    أحداث اليوم -

    يطل النجم اللبناني ملحم زين ونجمة ستار اكاديمي الجزائرية كنزة مرسلي ضيفة مع الاعلامي محمد المدفعي في البرنامج الإذاعي اليومي "أوف رووود" على اذاعة صوت الغد يوم الثلاثاء  .

     

    وستطل الفنانة صاحب الجماهيرية الكبيرة في الجزائر للحديث عن الاعمال الفنية " للباربي" كنزة مرسلي ، وبالتحديد عن الكليب المنتظر تصويره مع النجم السوري سامو زين .

     

     

    برنامج "أوف رووود" من اعداد الزميل احمد ابو جعفر يقدم منذ انطلاقه نخبة من الاعلاميين والفنانيين من خلال لقائات ودية تتحدث عن المشاهير ومن كل انحاء الوطن العربي .

     

     

    ويتميز البرنامج بالحس الموسيقي العالي والذي يتناول موسيقى غير تجارية لفنانين عرب و عالميين والبحث في قيمة الأغاني والموسيقى وتأثيرها بشكلٍ عام.

     

     

    يُذكَر أن الإعلامي "المدفعي" قد اشتهر ببرامجه الرياضية لمدة 12 عاماً على إذاعة "راديو فن" و "إذاعة روتانا الأردن" و نالت برامجه العديد من الجوائز من إذاعات عربية ودولية، بالإضافة الى برنامجة الكوميدي الإذاعي المعروف "عصمان" والذي تقمص فيه شخصية "عصمان" في العديد من المقالب مع فنانين وشخصيات عربية معروفة وكذلك نال لقب أفضل برنامج كوميدي إذاعي لعدة سنوات.

     

     

    هذا ولا يزال "محمد المدفعي" يعمل مديراً لأعمال والده الموسيقار إلهام المدفعي وهو يعمل على إنتاج ألبومه الجديد الذي يتم تسجيله في بيروت علماً أنه يدير أعمال والده منذ العام 1997.

     



    يُذكر أن برنامج "أوف رووود" انطلق في شهر أبريل(نيسان) على صوت الغد الأردن ( 101.5) .

     

     





    [12-04-2015 09:57 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع