الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    ابتسام تسكت أقوى مغربية في ستار اكاديمي

    أحداث اليوم -

    منذ بداية مسيرة برنامج ستار اكاديمي التي عرفت مشاركات العديد من المواهب المغربية في البرنامج ،تبقى مشاركة النجمة ابتسام تسكت من نوع خاص بحيث خلقت ضجة كبيرة و أيضا تمكنت من الحصول على قاعدة جماهيرية عربية كبيرة.



    منذ اليوم الأول لظهورها في برنامج ستار أكاديمي في موسمه العاشر، استطعت الموهبة المغربية ابتسام تسكت من خطف الاهتمام والإعجاب من طرف الجماهير العربية

     

     كانت ابتسام محط انتباه كل المشاهدين، في البداية كان التركيز أكثر على جمالها وملامحها العربية نتيجة التشابه الكبير بينها وبين النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، لكن بعد مرور بعد الحلقات في برنامج المواهب الواقعي بدأت توضح أكثر بعض ملامح الإنسانة للابتسام تسكت من خلال تعاملها مع زملائها وأيضا صدقها وصداقتها التي تجمعها مع الكل بدون استثناء

     

    شيء فشيئا بدأت تجد المغربية مكانها داخل قلوب المغاربة التي تترجم من خلال بساطتها وروحها الطيبة التي انعكست بشكل واضح في برنامج. لتصبح من بين أكبر المرشحين للمنافسة على اللقب، لاسيما من بعد ما أبانت الشابة على قدرات كبيرة في التمثيل وأيضا القوة في إبداع أفكار خلاقة التي كانت تترجم ببراعة كل أسبوع في امتحان الإيفال.

     

    هذا الأخير الذي غالبا ما كانت تبرز فيه وتنال إعجاب اللجنة المشرفة عليه. لكن بحسب شهادات نفس اللجنة أن ابتسام تسكت كانت تعاني من مشكل في مواجهة الجماهير بحيث ما زالت تعاني من بعض التوتر والخوف في العروض المباشرة في البريمات. يا ترى أين يكمن سر هذه النجومية والقوة للموهبة ابتسام تسكت ؟ موقع meltyarabic.com سيكشف لكم بعض النقط والتفاصيل!



    فكان هذا حسب رأي اللجنة سبب مقنع لتكون نوميني، وبالتالي في مرحلة خطر الاستبعاد لأول مرة، بينما كان جميع محبيها وعشاقها وحتى زملائها يراهنون على إمكانية مغادرتها البرنامج .

    لم يكن يتوقع أحد أن هناك مفاجأة سارة كبيرة تنتظر الموهبة المغربية، المفاجأة أن ابتسام تسكت حصلت على أعلى نسبة تصويت خلال الموسم %75 وهو رقم قياسي لم يحقق خلال طيلة المواسم العشر السابقة للبرنامج ستار اكاديمي هذه النتيجة بدون شك أثبتت مدى قوة جماهيرية الموهبة المغربية التي أصبحت يوم عن يوم من المرشحين باللقب . 

     

    لكن في مفاجأة أخرى وهذه المرة ليست بالسارة، وضعت لمرة الثانية في خطر الإستبعاد ليتم إقصائها في ظروف غير واضحة. الإعلان عن الإقصاء أشعل مواقع التواصل الاجتماعي بما أصبح يُطلق عليه بفضيحة ستار أكاديمي الكبرى. الاستنكار كان سواء من جماهير الداخل المغرب التي وصلت لدرجة إصدار قرار بمقاطعة البرنامج بشكل نهائي أو من طرف الجماهير العربية التي دعمت الموهبة المغربية

     

     وتعاطفت الجماهيرالمتابعه للبرنامج  معها بشكل أكبر هذه الجماهير العريضة التي لا تقدر بعدد، جيوش تسكاتية من المغرب ومن مختلف دول العالم لا تمل و لا تكل من دعم ملكتهم نجمة ستار أكاديمي في موسمه العاشر لم تكف عن مساندتها من ذلك اليوم إلى حد الآن، بحيث ما زالت الشابة المغربية تتربع على قمم الشهرة والنجومية بالرغم من نهاية البرنامج. و لعل هذا ما يجعلنا نفترض نحن بأن ابتسام تسكت أقوى مغربية شاركت في برنامج ستار أكاديمي؟ ما رأيك أنت، هل النجمة ابتسام تسكت هي أقوى مغربية خلال المواسم العشر لبرنامج "ستار أكاديمي"؟





    [12-04-2015 05:55 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع