الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    انجلينا جولي لم تتبنى طفلا سوريا

    أحداث اليوم -

    أخبار كثيرة متناثرة في مختلف الصحف حول العالم عن تنبي النجمة أنجلينا جولي لابن سابع، وهذه المرة اختارته من لاجئي سوريا الذين تعاطفت معهم حديثا، ولكن هذه الشائعة ليست الأولى من نوعها.


    حتى الآن لم تعلن رسميا جولي عن حقيقة الأمر، فهي لم تؤكده أم تنفيه بعد، بالإضافة إلى أن كل الصحف العالمية التي تناقلت خبر تبنيها لطفل سوري، ليست مصدر ثقة، فأغلبها مشهور بأنه من مروجي الشائعات.



    ونقل موقع مجلة OK أن جولي وزوجها براد بيت ينويان بالفعل تبني طفلا سوريا ولكن لم يحسما أمرهما بعد.



    جولي أبدت تعاطفها مع مأساة أطفال سوريا اللاجئيين في العديد من الدول، وقامت بزيارتهم أكثر من مرة بصفتها سفيرة نوايا حسنة.



    شائعة تنبي جولي لطفل سوري يتم تداولها منذ عدة أشهر، وظهرت الممثلة الشهيرة بصحبة أبنائها الستة كثيرا منذ انطلاقها ولم يظهر معها أي طفل جديد.



    من ناحية أخرى، يطلق جولي وبيت نوع من الخمور الفرنسية يحمل اسميهما خلال أيام، وتبلغ سعر الزجاجة منه 14 جنيه سترليني.



    كانت أنجلينا جولي خضعت لعملية جراحية لاستئصال المبيضين وقناتي فالوب كإجراء وقائي من الإصابة بالسرطان. (التفاصيل)

    وأعلنت جولي في مقال كتبته لصحيفة "نيويورك تايمز" أنها أثناء متابعتها للفحصوصات الطبية التي تخضع لها منذ استئصال ثدييها، اكتشفت أنها تعاني من التهابات على المبيضين مما يحذر باحتمالية وجود مرحلة مبكرة من السرطان.



    وكانت أنجيلينا جولي أعلنت في مايو 2013، عن استئصال ثدييها في مقال بعنوان "خياري الطبي" بصحيفة " New York Times "، والذي أكدت فيه أن والدتها صارعت السرطان لنحو 10 سنوات، مما يزيد من نسبة اصابتها بالمرض اللعين.، وحذرها الأطباء من خطر إصابتها بسرطان المبيض وقتها بعد بلوغها سن الأربعين.





    [12-04-2015 04:32 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع