الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    برنامجاً تدريبياً للصحفيين في الزرقاء

    أحداث اليوم -

    ينظم المركز الإعلامي في المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي برنامجاً تدريبياً لمندوبي وسائل الإعلام في محافظة الزرقاء حول قانون الضمان الاجتماعي رقم (1) لسنة 2014 والانظمة التأمينية الجديدة الصادرة بموجبه وذلك يوم الثلاثاء المقبل في غرفة تجارة الزرقاء.

    وأكّد مدير المركز الاعلامي والناطق الرسمي باسم المؤسسة موسى الصبيحي أن البرنامج يأتي استكمالاً للحملة الإعلامية التي أطلقتها المؤسسة خلال العام الماضي والتي ستستمر خلال العام الحالي للتعريف بقانون الضمان والأنظمة التأمينية الجديدة والتعديلات والمزايا والمكاسب التي تضمّنها هذا القانون للمشتركين والمتقاعدين.

    وأشار إلى أن عقد مثل هذه البرامج الموجّه للإعلاميين هو ترجمة لاستراتيجية الاتصال والتواصل للمركز الاعلامي بالمؤسسة والتي أكدت على الالتزام بقيم الانفتاح والشفافية والشراكة مع وسائل الإعلام، وإيماناً بدورها كشريك استراتيجي للمؤسسة في التوعية بقضايا الضمان، وانطلاقاً من حرصها على توثيق تواصلها مع مندوبي المؤسسات الصحفية والإعلامية حتى يكونوا على فهم واسع ودقيق بتشريعات الضمان.

    ويتضمن البرنامج التدريبي الذي سيكون بإدارة مدير فرع ضمان الزرقاء غسان الشعلان عدّة أوراق عمل، تستعرض الورقة الأولى "الضمان الاجتماعي ... التحديات والديمومة" ويقدّمها مدير المركز الإعلامي الناطق الرسمي باسم المؤسسة موسى الصبيحي، وتتناول الورقة الثانية" إضاءات على التأمينات في قانون الضمان" ويقدّمها مدير مديرية المنتفعين والخدمات التأمينية في فرع ضمان الزرقاء علاء الدين عمر، بينما تستعرض الورقة الثالثة " شمول اصحاب العمل إلزامياً والتقاعد المبكر للمهن الخطرة"، ويقدّمها مدير مديرية التفتيش في فرع ضمان عمان المركز يوسف أبو قوطة.

    ووجهت المؤسسة الدعوة لكافة مندوبي وسائل الاعلام في محافظة الزرقاء للمشاركة بهذا البرنامج .بترا





    [12-04-2015 02:46 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع