الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    الإنتر ينتصر على فيرونا بثلاثية نظيفة

    أحداث اليوم -

    حقق نادي الإنتر انتصارًا سهلاً على حساب مضيفه نادي هيلاس فيرونا بثلاثة أهداف دون رد في إطار الجولة الثلاثين من الدوري الإيطالي الممتاز.

    الانتصار الذي تحقق بهدفي المهاجمين إيكاردي وبلاسيو وهفوة المدافع موراس رفع رصيد النيراتزوري لـ41 نقطة وبقى في المركز العاشر، بينما هيلاس فيرونا فتجمد رصيده عند 33 نقطة في المركز الخامس عشر.

    دخل الإنتر المباراة بقوة بهدف مبكر بعد مرور 10 دقائق فقط من البداية، وهذا بعدما تمكن الأرجنتيني بلاسيو من تمرير كرة عرضية أرضية ممتازة إلى رفيقه في هجوم الإنتر "ماورو إيكاردي" الذي حولها بسهولة ودون رقابة في الشباك.

    حاول الفريق المحلي إظهار أية رد فعل في المباراة وفي الدقيقة 23 اتيحت فرصة للهداف "لوكا توني" من أجل تعديل النتيجة بعد رأسية لعبها مركونة على يمين الحارس هاندانوفيتش الذي تصدى لها دون صعوبة.

    مرت الدقائق المتبقية من الشوط الأول دون خطورة على كلا المرميين، فقط تصويبة بعيدة المدى من جوارين ذهبت بين يدي حارس فيرونا رافاييل.

    في الشوط الثاني لم يتغير أي شيء في المباراة، وكاد الإنتر أن يضيف هدفًا مبكرًا بعد مرور 3 دقائق من ركلة ركنية لعبت داخل منطقة الجزاء ارتقى لها المدافع الصربي "نيمانيا فيديتش" وحولها بقوة باتجاه المرمى ولكن كرته علت العارضة.

    ومع مرور ساعة من اللعب رد إيكاردي الجميل لبلاسيو بعدما صنع له كرة رائعة بنسخة كربونية من تمريرته في الهدف الأول ليحولها نجم بوكا جونيورز السابق في المرمى ليقتل المباراة على لاعبي هيلاس فيرونا.

    الدقائق المتبقية من المباراة شهدت تألق حارس الإنتر هاندانوفيتش الذي كان عاملاً مهمًا في خروج فريقه بشباك نظيفة، ومع الدقيقة الثانية من الوقت المبدد أنهى المدافع موراس كل شي بتسجيل هدفًا بالخطأ في مرماه ليكمل ثلاثية الإنتر التي أعادته لطريق الانتصارات.





    [12-04-2015 12:00 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع