الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    تكريم فايز السعيد في حفل "فزاع"

    أحداث اليوم -

    تمّ تكريم الفنان فايز السعيد في الحفل الختامي لبطولة "فزّاع" وذلك تقديراً لجهوده المتواصلة لإثراء برنامج الميدان بالألحان الابداعية لمدة عشر سنوات متتالية.


    بدوره وجّه فايز السعيد مباركة الى الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم بمناسبة الفوز بكافة البطولات وهنّأه على الجهود التي بذلها لانجاح كافة فعاليات المهرجان

     

    واكّد "السعيد" ان كل الاغاني التي لحنها يتناسب ايقاعها مع هذه البطولة، كما اكّد انه توفّق باختيار النجوم الذين ابدعوا بالغناء اضافة الى كلمات الاغنيات المميّزة لكبار الشعراء .


    نذكر أخيراً ان الفنان فايز السعيد لحّن 11 أغنية خاصة بهذه المناسبة مهداة الى الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ،ولي عهد دبي، بمناسبة فوزه في كأس دبي العالمي للخيول . 

     

    وكان السعيد قد لحن للنجوم التالية أسماؤهم: أحلام، بلقيس فتحي،حسين الجسمي، عبد المجيد عبدالله،راشد الماجد، ماجد المهندس، عيضه المنهالي وغيرهم من كبار نجوم الخليج العربي وجُمعت هذه الاغنيات الـ 11 في البوم واحد مهدى الى الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم والى الشعب الاماراتي.


    من ناحية أخرى، خضع السعيد الاسبوع الماضي لجلسة تصوير فوتوغرافي من أجل غلاف جريدة "البيان" وصوّر أيضاً حلقة خاصة مع الاعلامي حسن حبيب لصالح قناة دبي الرياضية.





    [11-04-2015 03:43 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع