الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    محترفين الفيصلي بالصدارة

    أحداث اليوم -

    أنقذ المحترفان ديالو وجان ميشيل فريق الفيصلي، من خسارة شبه محققة أمام ضيفه ذات راس حينما قاداه للخروج بنتيجة التعادل 2-2، في المواجهة التي شهدها استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.



    وتقدم ذات راس بهدفي السبق عبر شريف النوايشة بالدقيقة 42 ومن ضربة رأسية بارعة استقرت في شباك نور بني عطية، وفي الشوط الثاني أضاف عمر الشلوح الهدف الثاني لذات راس من تسديدة قوية عانقت شباك الفيصلي بالدقيقة 68.



    ونجح السنغالي ديالو في تسجيل هدف الفيصلي الأول بالدقيقة 76 عندما تسلم كرة نموذجية من مؤيد أبو كشك ووضعها ببراعة داخل شباك معتز ياسين، وفي الدقيقة 82 أضاف المحترف الكاميروني جان ميشيل هدف التعادل من لعبة خلفية رائعة تراقصت بشباك ذات راس.



    ورفع الفيصلي رصيده بهذا التعادل إلى 20 نقطة مقابل 26 نقطة للفيصلي.


    وتقام الثلاثاء مواجهتان، فيلتقي الأهلي ضيفه اتحاد الرمثا على ملعب البترا بمدينة الحسين للشباب فيما تتجه الأنظار صور المواجهة المرتقبة والقوية والتي تجمع الوحدات المتصدر مع شباب الأردن على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

    فيما عجز فريق الجزيرة عن دك حصون فريق البقعة وخرج أمامه متعادلاً بدون أهداف، وذلك في المباراة التي جمعتهما الإثنين على ملعب البترا في إفتتاح لقاءات الأسبوع 17 لدوري المحترفين الأردني بكرة القدم.

    وفوت لاعب الجزيرة أحمد سمير فرصة تحقيق الفوز على فريقه بعدما تصدى لتنفيذ ضربة جزاء بالدقيقة 30، لكن حارس البقعة أنس طريف تصدى للموقف ببسالة.


    ويعتبر هذا التعادل السلبي الثاني على التوالي لفريق الجزيرة الذي تعادل في الجولة الماضية مع شباب الأردن 1-1، والأمر ينطبق على البقعة الذي تعادل في الجولة الماضية مع الفيصلي بدون أهداف.

    وبقي فريق الجزيرة في المركز الثالث برصيد 30 نقطة فيما رفع البقعة رصيده إلى 17 نقطة.

    وتقام الليلة مواجهة قوية تجمع الفيصلي مع ضيفه ذات راس على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.





    [11-04-2015 03:23 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع