الرئيسية أحداث دولية

شارك من خلال الواتس اب
    المستثمر الاردني غير مرحب به في فلسطين

    أحداث اليوم -

    شنّ رجال أعمال أردنيون هجوماً على قطاع الاستثمار والوزارات المعنية في فلسطين، معتبرين أن الاستثمارات الاردنية "غير مرحب بها" في فلسطين بسبب تضارب في اعطاء الموافقات.

    وقال رجال اعمال لـ عمون إن المعنيين في قطاع الاستثمار في فلسطين يعمدون الى وضع العراقيل والعثرات امام المستثمرين وخصوصا الاردنيين وذلك بصورة واضحة ما يعني ان المستثمر الاردني غير مرحب به في وقت نسعى فيه ان تكون فلسطين بيئة جاذبة وقبلة للمستثمرين.

    وأضافوا "من المؤسف ان شعارات المعنيين بالاستثمار في فلسطين جوفاء فارغة لا تمت الى الواقع بصلة وذلك لمسناه من تجربة شخصية".

    وتساءلوا "ما معنى وضع هذه العراقيل حين نقوم بتقديم المعاملات الاستثمارية فانها وبكل بساطة تصبح رهينة وحبيسة الادراج ولا يتم متابعتها او النظر فيها علاوة على الروتين القاتل والتسويف والمماطلة واللامبالاة".

    وطالبوا السلطة الفلسطينية اخذ هذا الموضوع بعين الاعتبار لانه بلا شك انعكاس تام للضرر الذي سيلحق بمقدرات الدولة التي تحتاج الى الدعم والقوة".

    وقالوا "ان اعمال الاستثمار التي نأمل الشروع بها في فلسطين الحبيبة هي بالنسبة لنا جزء رئيسي من تقديم الدعم لدولة فلسطين المستقلة التي نطمح ان تكون ذات سيادة على التراب الفلسطيني وان يكون هناك شراكة حقيقية بين القطاعات الاقتصادية الاردنية والفلسطينية لما فيه خير ومصلحة البلدين الشقيقين".





    [09-04-2015 06:38 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع