الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    كاربخال يتمنى البقاء في مدريد

    أحداث اليوم -

    أبدى داني كاربخال، الظهير الأيمن لنادي ريال مدريد الإسباني عن امنيته في البقاء في صفوف الفريق الملكي، وأنه لا يعتزم الرحيل رغم التعاقد مع البرازيلي دانيلو لاعب بورتو البرتغالي اعتبارا من الموسم المقبل.


    وقال كاربخال، في تصريحات صحفية عقب الفوز على رايو فايكانو بثنائية نظيفة، "لابد من تهنئة دانيلو على انتقاله إلى النادي الأفضل في العالم، والعام المقبل سيكون لدينا زميل جديد. أود البقاء، ولا أفكر في الرحيل".


    وأبدى كاربخال سعادته بالفوز على رايو فايكانو في ملعبه، مشيرا "كنا نعرف أن فايكاس ملعب صعب، وسنحت لنا فرص معدودة، ولكننا تمكنا من استغلالها، ونحن سعداء".


    وكشف كاربخال عن التعليمات التي أعطاها لهم المدير الفني للفريق كارلو أنشيلوتي بين شوطي المباراة، مشيرا "طلب منا الضغط من الصفوف الأمامية على المنافس، وأن نقلل من عدد التمريرات ونستغل سرعة الكرة، وقد كان، لأن مستوى اللعب تحسن".


    وتجنب التعليق على التحام كريستيانو رونالدو مع أحد لاعبي رايو فايكانو داخل منطقة جزاء الأخير، والتي حصل فيه (صاروخ ماديرا) على بطاقة صفراء لادعاء السقوط في ظل مطالبات بركلة جزاء.


    وأوضح "لقد كان هذا قرار الحكم، سواء كان خاطئا أم صحيحا، ولكننا فزنا، وأصبح هذا الأمر طي النسيان. لا أعتقد أن الحكام يضعون أمامنا العراقيل. انهم على الحياد، ويحاولون القيام بدورهم على النحو الأمثل".


    وأثنى على المستوى الذي ظهر به الحارس إيكر كاسياس، مشيرا "لقد قدم مباراة كبيرة، تصدى لخمس أو ست فرص خطيرة، لابد من تهنئته على الأداء الجيد الذي قدمه"





    [09-04-2015 06:23 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع