الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    الميريا يعين سيرجي بارخوان مدرباً

    أحداث اليوم -

    أعلن نادي ألميريا الإسباني لكرة القدم اليوم الاثنين أنه عهد بمهمة تدريبه إلى سيرجي باراخوان، لاعب برشلونة وأتلتيكو مدريد السابق، حتى نهاية الموسم الجاري.


    وسيتم تقديم سيرجي، الذي افتتح مشواره كمدير فني بتدريب ريكرياتيبو ويلبا لموسمين (2012-2014)، لوسائل الإعلام في وقت لاحق من اليوم، وسيتمثل التحدي الرئيسي أمامه في إنقاذ الفريق الأندلسي من الهبوط إلى الدرجة الثانية، خلفا للمقال خوان إجناسيو مارتينيز.


    وقدم بارخوان، المولود في 28 ديسمبر/كانون أول 1971 وصاحب 56 مباراة دولية مع منتخب إسبانيا، موسما أول مشرفا مع ريكرياتيبو وقاده لاحتلال المركز الثالث عشر، قبل أن يتحسن الفريق في الموسم التالي ويحتل المركز الثامن بفارق الأهداف فقط خلف قرطبة السابع، الذي شارك في دورة ترقي ليتأهل للعب في الدرجة الأولى.


    وكان إجناسيو مارتينيز قد تولى تدريب الفريق الأندلسي بين الجولتين السادسة عشرة والتاسعة والعشرين، محققا أربعة انتصارات وثلاثة تعادلات فيما خسر سبع مرات، حتى إقالته أمس الأحد الماضي بعد يوم من تعرض الفريق لخسارة كبيرة على يد ليفانتي 1-4.


    وبخسارة الفريق أمام أحد منافسيه المباشرين على اللقب، بات ألميريا في منطقة الهبوط محتلا المركز الثالث من القاع برصيد 25 نقطة.


    وأصبح بارخوان ثالث مدرب يتولى تدريب ألميريا هذا الموسم بعد فرانسيسكو رودريجيز، الذي قاد الفريق في أول 14 جولة، محققا انتصارين وأربعة تعادلات فيما خسر ثماني مرات، وإجناسيو مارتينيز. وبينهما تولى المهمة مؤقتا مدرب الفريق الرديف ميجل ريبيرا.





    [06-04-2015 06:23 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع