الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    حلبة شنغهاي تلائم أسلوب هاميلتون

    أحداث اليوم -

    يستعد البريطاني لويس هاميلتون، حامل لقب بطولة العالم لسباقات الفورمولا1 ، لخوض سباق الجائزة الكبرى الصيني في شنغهاي بأمل التخلص من المشكلات التي عانتها سيارته المرسيدس في السباق الماليزي السابق، وبثقة القيادة على حلبة "تتلاءم جيدا" مع أسلوبه وحقق فيها الفوز العام الماضي.


    وأكد هاميلتون في بيان صادر عن فريق مرسيدس: "ماليزيا شهدت نهاية أسبوع صعبة. دائما ما يحدث ذلك بسبب الحر، لكن في ظل مشكلات السيارة يوم الجمعة، والأمطار في تجارب السبت وفي السباق، والأحد الذي لم يمض كما كان منتظرا، كان هذا السباق شاقا بشكل خاص".


    كما يعتقد البريطاني أنهم اتخذوا القرارات الصحيحة "لكن دائما هناك هامش للتحسن"، وأضاف: "لقد عملنا بجد من أجل تحليل كل شيء استعدادا للسباق الصيني".


    وقال: "شنغهاي أحد أماكني المفضلة، والسبب ببساطة هو الجمهور. لا أعرف كيف، لكن منذ الوصول إلى المطار يعلمون أننا هناك. إن الدعم الذي نتلقاه هناك رائع. الحلبة تختلف عن ألبرت بارك (أستراليا) وسيبانج (ماليزيا) لكنني أستمتع كثيرا فيها، وهي تلائم أسلوبي".


    وأبرز هاميلتون، الذي يتصدر ترتيب بطولة العالم للفورمولا1 بعد مرور جولتين بفارق ثلاث نقاط أمام الألماني سباستيان فيتل سائق رد بول: "فزت بالسباق العام الماضي، وفي مرتين فقط كنت خارج منصة تتويجه، لذا فإن الهدف هو العودة إلى القمة"





    [06-04-2015 05:55 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع