الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    داود حسين في القاهرة

    أحداث اليوم -

    إلى العاصمة المصرية، القاهرة، وصل النجم داود حسين مؤخراً، وذلك لتصوير دوره في أحداث مسلسل "يا أنا يا أنتي" أمام الفنانة فيفي عبده والفنانة سمية الخشاب وسامح الصريطي.
    وفي هذا الصدد، قال داود في اتصال هاتفي مع صحيفة "الأنباء" الكويتية: "سعيد بهذه المشاركة، خصوصا بعد أن تلقيت دعوة المشاركة في هذا المسلسل الذي كتبه فتحي الجندي ويخرجه احمد حمودة، والذي يعتبر الجزء الثالث من مسلسل "كيد النسا"، ولكن باسم آخر، حيث سأكون ضيف شرف فيه من خلال الدور الذي أجسده وهو شخصية خليجية متزنة وبعيدة عن ما تناولته بعض الأعمال العربية، مشيرا إلى أن المشاركة في مثل هذا العمل اضافة لمشواره الفني، خصوصا انه أعجب جدا بقصة المسلسل المكتوبة بشكل جيد".
    وذكر أن مشاركته الحالية مختلفة كليا عن مشاركته السينمائية التي قدمها مع الفنان محمد هنيدي، لأنها تحظى هذه المشاركة بدور له خطه في أحداث العمل.
    وعن جديده في الدراما الإذاعية، قال النجم داود حسين انه تلقى اتصالا من وكيل الإذاعة الشيخ فهد المبارك للمشاركة في عمل درامي اذاعي لرمضان المقبل من بطولته وبطولة الفنانة هدى حسين ومنى شداد، لم يتم اختيار الاسم النهائي له وهو من تأليف أميرة نجم واخراج اسامة المزيعل سيقوم بتسجيل حلقاته في الفترة المقبلة.
    يذكر أن النجم داود حسين قد انتهى في الشهر الماضي من مسلسل "العم صقر" من تأليف الكاتب البحريني حسين المهدي وإخراج مناف عبدال ومشاركة عدد بارز من الممثلين البارزين في الساحة الفنية الخليجية.





    [06-04-2015 09:46 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع