الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    تعادل مخيب للأمال لشالكه مع أوجسبورج

    أحداث اليوم -

    منيت آمال شالكه في انهاء الموسم بين الأربعة الأوائل في دوري الدرجة الاولى الالماني لكرة القدم بلطمة جديدة بعد تعادل سلبي مخيب مع مضيفه أوجسبورج اليوم الاحد.


    وبقي النادي المنتمي لمدينة جيلسنكيرشن والذي لم يحقق أي انتصار في ثلاث مباريات بالدوري في المركز الخامس برصيد 40 نقطة متأخرا بثماني نقاط وراء باير ليفركوزن صاحب المركز الرابع ومتقدما بنقطة على أوجسبورج قبل سبع مباريات من نهاية الموسم.


    ولاحت لكلاس يان هنتيلار أخطر فرصة لشالكه بعد مرور ثماني دقائق من بداية الشوط الثاني بعدما خطف ترانكويلو بارتيتا الكرة ومررها للمهاجم الهولندي لكن حارس أوجسبورج أنقذها.


    وجرب راؤول بوباديا لاعب أوجسبورج حظه مرتين من ركلتين حرتين علتا العارضة بعدما زاد الفريق المضيف ضغطه وسرعته في الدقائق الاخيرة من المباراة.


    ويتصدر بايرن ميونيخ المسابقة بفارق عشر نقاط عن اقرب مطارديه بعد تغلبه على بروسيا دورتموند بهدف دون رد يوم السبت عندما سجل روبرت ليفاندوفسكي في مرمى فريقه السابق.


    وتغلب فولفسبورج صاحب المركز الثاني برصيد 57 نقطة على شتوتجارت 3-1 حيث سجل المدافع ريكاردو رودريجيز هدفين بينما يحتل بروسيا مونشنجلاباخ المركز الثالث متأخرا بسبع نقاط أخرى بعدما سحق هوفنهايم 4-1. ( رويترز ) 





    [05-04-2015 07:20 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع