الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    تشابي الونسو يكشف عن سبب رحيله الى بايرن ميونخ

    أحداث اليوم -

    كشف النجم الاسباني "تشابي ألونسو" عن الدوافع التي جعلته يغادر ريال مدريد خلال الصيف الماضي ويتعاقد مع بايرن ميونيخ، حيث أكد أن الفوز بالعاشرة مع الفريق الملكي دفعه للبحث عن تحدٍ جديد، فيما اعترف بالدور الكبير الذي لعبه بيب جوارديولا في اختياره البايرن كوجهة له.

    تشابي ألونسو تطرق لأسباب الرحيل عن الميرنجي، حيث قال "بعد الفوز بدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، شعرت أن وقت الرحيل قد حان. لقد حصلت على أفضل لقب ممكن في الكرة الأوروبية، وكان علي أن أجرب شيئًا جديدًا في مسيرتي الكروية، وكانت لدي رغبة في اللعب بواحد من أفضل ثلاثة دوريات في أوروبا وأحد أفضل أندية العالم مثل البايرن...أنا ممتن جدًا للريال لأنه تركني أرحل رغم أن عقدي كان ممتدًا حتى 2016"

    وعن جوارديولا "لقد كان مهمًا جدًا في انتقالي للبايرن، لكنه ليس الوحيد...لقد كانت هناك دوافع أخرى. بعد العمل معه، عرفت لماذا فاز بألقاب كثيرة في مسيرته. أنا أتعلم الكثير رفقته، وذلك يحفزني كثيرًا، فهو شخص دقيق في عمله، ويشتغل بطريقة منظمة جدًا"

    أما عن باقي المدربين الذين عمل معهم "رافا بينيتيز كان يحلل الخصم بشكل رائع ويضع خطة لكل مباراة، أما مورينيو فيحفز اللاعبين كثيرًا. أنشيلوتي ليس مختلفًا عن أراجونيس أو ديل بوسكي، فهو يقود أنديته للفوز مركزًا على الجانب الإنساني، أما جوارديولا فيحب الاستحواذ كثيرًا ويركز على ذلك"





    [05-04-2015 05:48 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع