الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    خماسية رونالدو تمنح ريال مدريد فوزاً ساحقاً على غرناطه

    أحداث اليوم -

    أحرز كريستيانو رونالدو أسرع ثلاثية في مشواره في طريقه لتسجيل خمسة أهداف في انتصار مبهر لريال مدريد 9-1 على ضيفه غرناطة قبل الأخير اليوم الأحد ليقلص إلى نقطة واحدة الفارق مع برشلونة المتصدر في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.


    وهز رونالدو مهاجم البرتغال الشباك ثلاث مرات في ثماني دقائق بعد هدف التقدم لريال عن طريق جاريث بيل في الدقيقة 25 في يوم مشمس توج أجواء احتفالية باستاد برنابيو.


    وأحرز رونالدو ثلاثة أهداف أو أكثر 24 مرة في الدوري الإسباني ليتعادل الرقم القياسي الذي حققه هذا الموسم غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة.


    ويملك رونالدو أفضل لاعب في العالم 31 ثلاثية في مشواره مع كرة القدم لكن اليوم سجل ثلاثة أهداف في الشوط الأول للمرة الثانية فقط في مشواره.


    وبعد الفشل في التسجيل في تسع مباريات متتالية سابقة أحرز بيل هدفه الخامس في آخر أربع مباريات مع النادي والمنتخب الويلزي حين استفاد من خطأ دفاعي وراوغ الحارس وأودعها الشباك الخالية.


    وافتتح رونالدو سجله في المباراة بعدها بخمس دقائق وأضاف الثاني بعد مزيد من الأخطاء الدفاعية في الدقيقة 36 ثم الثالث في الدقيقة 38 بتسديدة قوية فشل الحارس في التصدي لها.


    ورفع كريم بنزيمة الغلة إلى خمسة أهداف بعد سبع دقائق من بداية الشوط الثاني وأضاف رونالدو هدفه الرابع بعد ذلك بدقيقتين ثم جاء هدف ثان لبنزيمة بعد دقيقتين أخريين في تفوق هائل لريال.


    وقلص روبرت إيبانيز الفارق بهدف لغرناطة في الدقيقة 74 قبل أن يسكن دييجو ماينز مدافع غرناطة الكرة في شباكه بطريق الخطأ قبل سبع دقائق من النهاية ثم يختتم رونالدو الأهداف التسعة بهدفه الخامس في الدقيقة الأخيرة.


    وهذه هي أول مرة يحقق فيها رونالدو خماسية بالدوري الإسباني وارتفع رصيده إلى 36 هدفا متفوقا بأربعة أهداف على ميسي الذي يملك فرصة لزيادة غلته الشخصية حين يلعب مع برشلونة في مواجهة سيلتا فيجو في وقت لاحق اليوم.


    ويملك برشلونة 68 نقطة من 28 مباراة في الصدارة مقابل 67 لريال من 29 مباراة. ( رويترز )





    [05-04-2015 05:18 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع