الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    دنيا سمير غانم تعاني بسبب وزنها الزائد

    أحداث اليوم -

    يبدو أن الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، لم تكن تدرك أن وزنها زاد بشكل مبالغ فيه، حتى أخبرها المخرج معتز التوني، بأنها يجب أن تخسر بعض الكيلوجرامات بسرعة، حسبما ذكر موقع "جولولي".


    يذكر أن دنيا سألت أصدقائها المقربين، إن كان وزنها حقًا زائد لهذه الدرجة، حيث صارحوها بالحقيقة، بأنه زاد فعلاً بشكل ملحوظ، خصوصاً بعد إنجاب ابنتها الأولى "كايلا"، وأدركت أنها مضطرة أن تخسر وزنها بسرعة، للحفاظ على دورها في مسلسل "لهفة".


    ومن المنتظر أن تجسد دينا في العمل، شخصية فتاة تحاول دخول عالم التمثيل، حيث تعتمد في ذلك على خالها، الذي يجسد شخصيته الفنان المصري سامي مغاوري، ويعمل ريجيسير، بعدما ملّت من والدها الذي يعمل "كومبارس".ومن الجدير بالذكر، أن مخرج العمل، يستعين بعدد كبير من الفنانين كضيوف شرف، ومنهم أحمد السقا، محمد حماقي، وأيضا صلاح عبد الله، حيث من المقرر عرض العمل في السباق الرمضاني القادم.جدير بالذكر، أن مخرج العمل، يستعين بعدد كبير من الفنانين كضيوف شرف، ومنهم أحمد السقا، محمد حماقي، وأيضا صلاح عبد الله، حيث من المقرر عرض العمل في السباق الرمضاني القادم.

    ومن الجدير بالذكر، أن مخرج العمل، يستعين بعدد كبير من الفنانين كضيوف شرف، ومنهم أحمد السقا، محمد حماقي، وأيضا صلاح عبد الله، حيث من المقرر عرض العمل في السباق الرمضاني القادم.






    [03-04-2015 05:19 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع