الرئيسية أحداث اقتصادية

شارك من خلال الواتس اب
    تعاون ماليزي اردني في مجال الزيوت

    أحداث اليوم -

    أعلن رجل الاعمال الاردني هاني ابو اصفر عن مشروع استثماري في الاردن والشرق الاوسط ينفذه تحالف مجموعته (اصفر القابضة) مع (كسنغهي القابضة) الماليزية المساهمة.


    واكد في مؤتمر صحفي في العاصمة الماليزية كوالالمبور مساء امس الأول بحضور نائب وزير الاقاليم الاتحادية بمجلس الوزراء الماليزي الداتوك لوغا بالا والسفير الاردني في ماليزيا ماهر احمد لوكاشة ورجال اعمال وشركات مساهمة اسيوية عزمه جعل ميناء العقبة والعاصمة عمان نقطة ارتكاز لتسويق وبيع منتجات الزيوت النباتية بجميع انواعها في الاردن والشرق الاوسط ودول افريقيا.


    واكد نيته جعل ميناء العقبة قبلة لتجارة الزيوت النباتية عن طريق انشاء اكبر مستودعات لتخزين هذه المنتجات مستهدفاً السوق الاردنية خاصة واسواق الشرق الاوسط وافريقيا مستفيدا من الامتيازات الخاصة التي سيحصل عليها كمستثمر في منطقة العقبة الاقتصادية، وكذلك موقع العقبة الاستراتيجي في الشرق الاوسط.


    كما اكد ابو اصفر اهمية الاردن كحلقة وصل تجارية بين العديد من الدول العربية.
    اما من الجانب الماليزي فقد اكد رئيس مجلس ادارة الشركة المساهمة (كسنغهي القابضة) عزمهم انجاح هذا التحالف وهذه الشراكة، معبرا عن مدى ثقته بقدرة اصفر القابضة وادارتها على قيادة الخطة الاستثمارية وانجاحها سواء على صعيد السوق الاردنية او اسواق الشرق الاوسط وافريقيا، لما تملكه الاخيرة من خبرة في اسواق الزيوت العالمية.


    وتخلل المؤتمر توقيع اتفاقية تنص على تاسيس شركة بين القابضتين ستعمل هذه الشركة على الاستثمار في الاردن والشرق الاوسط ضمن خطة استثمارية وعلى مراحل متعددة سيتم تنفيذها على ارض الواقع.


    وقع الاتفاقية رئيس مجموعة اصفر القابضة رجل الاعمال الاردني هاني ابو اصفر، ورئيس كسنغهي القابضة رجل الاعمال الماليزي الصيني الدكتور ساك شينغ لوم.(بترا)





    [02-04-2015 09:02 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع