الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    وزارة السياحة تعقد ورشة حول الاعلام السياحي

    أحداث اليوم -

    نظمت وزارة السياحة والآثار، بالتعاون مع مشروع التوأمة ما بين الحكومتين الأردنية والايطالية ودعم الاتحاد الاوروبي اليوم ورشة عمل حول الاستراتيجية الوطنية للسياحة 2011-2015.

    وعرضت الورشة للفرص التي تقدمها الاستراتيجية للقطاع والعاملين والمستثمرين به، وتوضيح العلاقة التنظيمية بين القطاع السياحي والوزارة، ودور الاعلام السياحي المتخصص في العملية السياحية، وأهمية هذا الدور في خدمة القطاع على محليا ودوليا.

    وبين وزير السياحة والآثار نايف الفايز، أهمية دور الاعلام في ترويج وتسويق الاردن سياحيا، إذ يساهم القطاع بحوالي 13 بالمئة من الناتج المحلي الإجمالي، وتشغيله للايدي العاملة المحلية.

    وأشار الى أن التوأمة مع الحكومة الايطالية تهدف لرفع قدرات العاملين من موظفي الوزارة ودائرة الآثار وهيئة تنشيط السياحة للوصول الى مستوى يضاهي العالمية في الكفاءات البشرية.

    وقال امين عام الوزارة عيسى قموه، إن التواصل مع الإعلام يهدف لايصال المعلومات والاحصاءات الخاصة بالزوار والسياحة الى الاعلاميين، لمعرفة حجم النمو او التراجع في القطاع السياحي.

    واكدت مديرة مشروع التوامة لارا فانتوني اهمية المشروع في تعزيز قدرات العاملين بالقطاع السياحي مشيرة الى دور الاعلام باعتباره عنصرا أساسيا في التسويق السياحي ونشر المعلومات وتعزيز المملكة على خارطة السياحة العالمية.





    [02-04-2015 05:16 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع