الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    وزارة التربية والتعليم تُعلن جاهزيتها التامة لعقد امتحان الثانوية العامة

    أحداث اليوم - أنهت مديرية التربية والتعليم للواء الموقر استعداداتها لعقد امتحان شهادة الثانوية العامة الامتحان العام والذي تبدأ اولى جلساته يوم الثلاثاء الموافق الخامس والعشرين من الشهر الجاري.

    وأكد مدير التربية والتعليم الدكتور محمد العبيدات خلال ترأسه اجتماع لجنة الامتحانات المحلية أن خطة المديرية أُعِدت بمهنية عالية لضمان استعدادات وجاهزية مراكز الامتحان والتي تضمنت جولات تفقدية والاجتماع بجميع العاملين بالثانوية العامة وتوفير احتياجات الطلبة من القرطاسية والماء وقاعات المشتركين ذوي الاحتياجات الخاصة.

    ووجه د.العبيدات القائمين على الامتحان في لقاءات متكررة عقدت الأسبوع الماضي إلى التعامل مع الطلبة بكل أريحية وتوفير الأجواء النفسية الملائمة للتقدم للامتحان بكل يسر وسهولة.

    وبين العبيدات أن (1627) مشترك ومشتركة يتبعون لمدارس اللواء سيتقدمون للامتحان موزعين على فروع التعليم الأكاديمي والمهني، من الطلبة النظاميين وطلبة الدراسة الخاصة . فيما سيجري عقد الامتحان في ثمانية مراكز امتحانية شملت جميع مناطق اللواء بالإضافة إلى قاعة سجن الموقر.

    يذكر أن الجلسة الأولى للامتحان ستبدأ الساعة العاشرة صباحاً، فيما ستبدأ الجلسة الثانية الساعة الواحدة ظهراً وفق جدول ونظام الامتحانات العام المعد من الوزارة .





    [12-06-2024 05:05 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع