الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    "قصتي مع أورنج" إنجازات ضاربة في الأرض تتألق على شجرة الحياة !

    أحداث اليوم - تضرب شجرة المورينجا أو شجرة الحياة أو الشجرة المعجزة بجذورها في الأرض فتزداد معها نبال البطوش ارتباطاً بهدفها ومشروعها وفكرتها القائمة على تصنيع مستحضرات تجميل تحتوي على مواد طبيعية أهمها شجرة المورينجا.

    تذكّر الشجرة نبال البطوش كل يوم بجذورها، فيما تُعنى هبة أسعد في مشروعها بكل شغف ومسؤولية بالمورد الطبيعي الأهم الذي يسقي الشجرة ويحافظ على تألقها ويضمن نموها وهو الماء.

    ولأن الارتباط بالجذور من سمات الناجحين "المعجزة" انطلقت ظلال الشمايلة من الكرك إلى العالم لتحوّل الروبوتات والذكاء الاصطناعي إلى نقش في الحجر والشجر لتحقيق المعجزة.

    فيما يحتفل العالم باليوم الدولي للمرأة في شهر آذار، يفخر الأردن بنماذج لنساء استهلمن من جذورهن وألهمن نظيراتهن من النساء والفتيات لتحقيق أثر مستدام في مجال العلوم والتكنولوجيا.

    نبال البطوش: جمال طبيعي!
    "BIG By Orange ذكرني أن الأحلام تكون أجمل عندما تكون أكبر" تقول نبال البطوش عن مشروعها Nepaliva الذي أرادت من خلاله أن توظف معرفتها العلمية والتكنولوجية لإنشاء مستحضرات تجميل مستخلصة من المواد الطبيعية والعضوية بكلمات أخرى "جمال طبيعي .. من الطبيعة وإليها".

    تمتلك نبال البطوش 4 سنوات من الخبرة في مجال الهندسة المدنية وأحلاماً كبيرة بحجم شغفها بالعلم والتكنولوجيا كوسيلة للتميز والنجاح، لتنطلق بثقة نحو تصنيع تركيبات بطريقة علمية وبجودة عالية لتكون النتيجة منتجات طبيعية 100% حاصلة على موافقة هيئة الغذاء والدواء وتغطي احتياجات السوق المحلي.

    كانت المورينجا الشجرة المفضلة لنبال حيث تدخل في معظم التركيبات بالنظر إلى خصائصها الاستشفائية والعلاجية الاستثنائية واحتوائها على نسبة عالية من مضادات الأكسدة.

    يمتلك الاستثنائيون سمات مشتركة كثيرة أبرزها قدرتهم على اقتناص الفرص وتحويلها إلى محطات ولحظات راسخة من النجاح والتميز.





    [10-03-2024 06:47 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع