الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    الشارع الرياضي: إنجاز كأس آسيا حافز للنشامى لبلوغ كأس العالم

    أحداث اليوم - أكد الشارع الرياضي المحلي، أن الإنجاز الذي حققه المنتخب الوطني لكرة القدم في بطولة كأس آسيا الأخيرة التي أقيمت في قطر، يشكل حافزا كبيرا لمنظومة كرة القدم الأردنية للعمل بخطوات واثقة نحو تحقيق إنجاز جديد وتاريخي يتمثل في التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2026.

    وكان المنتخب الوطني حقق إنجازا غير مسبوق في كأس آسيا التي اختتمت يوم 10 الشهر الماضي في قطر، بالحصول على المركز الثاني في البطولة القارية القوية.

    ويرى الرياضيون أن الأداء الذي قدمه المنتخب في بطولة كأس آسيا، يشفع له لبلوغ المونديال في إنجاز تاريخي غير مسبوق، خاصة في ظل العناصر المميزة التي يمتلكها المنتخب أمثال موسى التعمري ويزن نعيمات وعلي علوان ويزيد أبو ليلى ويزن العرب وعبدالله نصيب وغيرهم من النجوم.

    واعتبر المتحدثون أن أداء المنتخب في كاس آسيا يشكل حافزا ودافعا معنويا للاعبين للمضي قدما في تصفيات كأس العالم بحثا عن الوصول للنهائيات التي تقام في عام 2026.

    ويؤكد نجم المنتخب الوطني السابق أنس الزبون، أن اتحاد كرة القدم برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين، يسير بخطوات ثابتة نحو مزيد من الإنجازات للمنتخب الوطني الأول المرشح للتأهل إلى كأس العالم. وقال إن ما حققه المنتخب في كاس آسيا لم يأت من فراغ، بل نتاج لعمل وجهد كبير من منظومة كرة القدم الأردنية، الأمر الذي يؤكد قدرة لاعبي منتخب النشامى على تحقيق مزيد من الإنجازات خاصة ما يتعلق ببلوغ المونديال.

    بدوره اعتبر نجم المنتخب الوطني ونادي الجزيرة في فترة السبعينيات والثمانينيات عمر الكيالي، أن الظروف مواتية الآن لتحقيق حلم الشارع الرياضي المحلي بالوصول إلى أقوى بطولة عالمية في كرة القدم، وهي كاس العالم، مؤكدا أن اللاعبين الحاليين قادرون على فعل ذلك، خاصة أنهم يلقون دعما كبيرا من قبل اتحاد الكرة.

    وقال إن إنجاز كأس آسيا الأخير يشكل حافزا قويا لإنجاز أكبر في تصفيات كأس العالم التي يشارك فيها منتخبنا بحثا عن الوصول للمونديال. وبين المدرب خالد الخطيب أن هناك فرصة لمنتخبنا لبلوغ المونديال لأول مرة في تاريخه، لافتا إلى أن الظروف مهيأة لذلك، على اعتبار أن المنتخب يضم حاليا نخبة من اللاعبين الموهوبين والمتمرسين على خوض المباريات القوية.





    [07-03-2024 01:53 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع