الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    العيسوي يلتقي وفدا من اهالي صويلح ودابوق برئاسة الوحوش

    أحداث اليوم - استقبل رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي، اليوم الاربعاء، وفدا من أهالي منطقة صويلح والذي ترأسه رئيس اللجنة اللامركزية علاء الوحوش في مضارب بني هاشم بالديوان .

    وقال العيسوي إن الاردن يعمل جاهدا في الحفاظ على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس الشريف، وحمايتها ورعايتها والحفاظ على عروبتها انطلاقا من الوصاية الهاشمية عليها.

    وأشار إلى أن الملك عبد الله الثاني ركز في خطاباته مع زعماء وقادة المجتمع الدولي على موقف الأردن الثابت في دعم الشعب الفلسطيني، مبينا إلى إصراره على حشد التأييد الدولي لوقف إطلاق النار، ومنع التهجير القسري للفلسطينين، وضرورة وضع حد لتفاقم الكارثة الانسانية في غزة، ووقف الاعتداءات على المواطنين في الضفة الغربية.

    وتابع: طالب جلالته المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته ووقف الاجراءات التعسفية والعدائية بحق الشعب الفلسطيني، مبينا أن جلالة الملكة رانيا عبد الله سعت لكشف زيف الادعاءات الاسرائيلية وإيضاح الحقيقة للرأي العام العالمي من خلال محطات التلفزة العالمية.
    وأوضح أن ولي العهد أكد على الدوام ضرورة وقف العدوان على غزة، وإدخال المساعدات، وتحقيق السلام على أساس الدولتين.

    وشدد على استمرار الأردن بإيصال المساعدات للشعب الفلسطيني عبر الطائرات والقوافل البرية، وإمداد المستشفيات الميدانية الأردنية في جنين ونابلس وغزة، وإيصال المواد الغذائية عبر معبر كرم أبو سالم إلى غزة.

    بدوره، أشاد الوحوش بموقف العائلة الهاشمية تجاه أشقائنا في فلسطين وسعيها الدؤوب لوقف شلال الدم في القطاع وحشد الدعم الدولي لوقف العدوان، وإيصال المساعدات إلى أهلنا في فلسطين.

    وأكد على أن الشعب الأردني سيبقى على العهد والوعد بحماية الأردن، ورفض التهجير لأهالي فلسطين.

    وكشف الوحوش عن البدء بجمع المساعدات من أهالي صويلح لايصالها إلى مستحقيها من أهالي القطاع كنوع من التضامن مع أشقائنا في فلسطين





    [28-12-2023 04:57 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع