الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    جيش الاحتلال يعلن مقتل 8 ضباط وجنود في معارك غزة

    أحداث اليوم - أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء السبت، مقتل 8 ضباط وجنود، بينهم قائد فرقة في لواء "ناحال"، في معارك جنوب وشمال قطاع غزة.
    وقال جيش الاحتلال، إن القتلى هم "الرقيب نير رفائيل كنعانيان (20 عاما)، مقاتل في دورية جفعاتي، والرقيب برهانو كاسيا (22 عاما)، مقاتل في دورية جفعاتي، والرائد (احتياط) شاي ترمين (26 عاما)، مقاتل في الكتيبة 6623 تشكيل رأس الحربة (55)".
    كما أنه من بين القتلى، "الرقيب أول (احتياط) ألكسندر سبيتز (41 عاما)، مقاتل في الكتيبة 6623 تشكيل رأس الحربة (55)، والنقيب أوشري موشيه بوتشاك (22 عاما)، قائد فريق في دورية الناحال".
    وأضاف جيش الاحتلال أنه قتل أمس الرقيب نير رفائيل كننيان والرقيب برهانو كاسيا، جراء انفجار قنبلة جنوب قطاع غزة. كما أصيب في المعركة نفسها 5 مقاتلين بجروح خطيرة.
    وأعلن أنه قتل اليوم النقيب أوشري موشيه بوتشاك، "نتيجة مواجهة في غزة". كما أصيب 5 مقاتلين آخرين بطرق مختلفة.
    وبذلك ترتفع حصيلة جنود وضباط جيش الاحتلال القتلى منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر إلى 500 قتيل وفق اعترافات الجيش الإسرائيلي، بينما تؤكد المقاومة أن العدد أضعاف ذلك.
    ولليوم الـ78 على التوالي، يواصل الاحتلال الإسرائيلي بمساندة أميركية وأوروبية عدوانه على قطاع غزة، حيث تقصف طائراته محيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، ويمنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود، وأدى العدوان المستمر لارتفاع حصيلة الشهداء إلى 20 ألفا و258 شهيدا، إلى جانب أكثر من 53 ألفا و688 إصابة، كما أسفر عن دمار هائل في البنية التحتية وكارثة إنسانية غير مسبوقة.





    [24-12-2023 09:26 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع