الرئيسية أحداث دولية

شارك من خلال الواتس اب
    المقاومة تواصل تكبيد الاحتلال الإسرائيلي مزيدا من الخسائر

    أحداث اليوم - تواصل فصائل المقاومة الفلسطينية، اليوم الأربعاء، تكبيد الاحتلال الإسرائيلي، مزيداً من الخسائر، في المعارك الدائرة بقطاع غزة.
    وتالياً أبرز العمليات:
    سرايا القدس: قصفنا التحشدات العسكرية وجنود العدو بوابل من قذائف الهاون النظامي عيار 60 محيط مسجد الظلال في محور التقدم شرق خانيونس.
    سرايا القدس: قصفنا التحشدات العسكرية في شارع 5 ومحيط مسجد الظلال بمحاور التقدم شرق خانيونس بالصواريخ وقذائف الهاون.
    سرايا القدس: خاض مجاهدونا اشتباكات ضارية مع جنود العدو في حي الزيتون شرق غزة واستهدفوا آليتين عسكريتين بقذائف "التاندوم".
    كتائب القسام تستهدف دبابة ميركفاه صهيونية في منطقة معن بمدينة خانيونس بقذيفة "الياسين 105" واشتعال النيران فيها
    كتائب القسام تستهدف 7 دبابات صهيونية وناقلتي جند بقذائف "الياسين 105" وعبوات "شواظ" والعمل الفدائي في محوري شرق وشمال مدينة خانيونس
    كتائب القسام: قصفنا قاعدة "رعيم" العسكرية برشقة صاروخية
    سرايا القدس: قصفنا التحشدات العسكرية وجنود العدو بالصواريخ وقذائف الهاون محيط منطقة المحطة ومفترق المطاحن بمدينة خانيونس.
    سرايا القدس: تمكن مجاهدونا من الاشتباك مع قوة صهيونية راجلة من مسافة صفر وأوقعتها بين قتيل وجريح في محاور التقدم بحي الشجاعية شرق غزة.
    "تمكن مجاهدو كتائب القسام وسرايا القدس من إيقاع قوة صهيونية قوامها 15 جندياً في كمين محكم والاشتباك معهم من نقطة صفر، والتعامل معهم بالأسلحة المناسبة وإيقاعهم بين قتيل وجريح، وبعدها دكت مدفعية القسام وسرايا القدس المنطقة بقذائف الهاون من العيار الثقيل"





    [14-12-2023 08:46 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع