الرئيسية أحداث دولية

شارك من خلال الواتس اب
    "حزب الله": قتلنا جنديين "إسرائيليين" في موقع الراهب

    أحداث اليوم - قال "حزب الله" اللبناني إن "مقاتليه استهدفوا موقع الراهب العسكري (الإسرائيلي) بالصواريخ مما أدى إلى مقتل جنديين (إسرائيليين)".
    وأعلن "حزب الله"، في عدد من البيانات له اليوم الخميس، أن "مجاهدي المقاومة الإسلامية، استهدفوا تجمعا لجنود الاحتلال الإسرائيلي في محيط موقع (جل العلام) العسكري بالأسلحة المناسبة، وحققوا فيه إصابات مباشرة".
    وأكّد "حزب الله" خلال الأيام الماضية، استهداف الموقع المذكور، الذي يقع مقابل بلدة الناقورة اللبنانية، مرات عديدة.
    وأضاف، استهدفنا "تجمعا لجنود الاحتلال الإسرائيلي في حرج شتولا (قرية ‏طربيخا اللبنانية المحتلة) بالأسلحة المناسبة، وحققوا فيه إصابات مباشرة".
    ونوّه إلى إن "مجاهدينا استهدفوا موقع الجرداح بالأسلحة المناسبة، ‏وحققوا إصابات مباشرة".
    ويشهد جنوب لبنان منذ الـ8 من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، تبادلا لإطلاق النيران، بين "حزب الله" اللبناني وجيش الاحتلال الإسرائيلي تزامنا مع العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، في أكبر مواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي منذ حرب عام 2006 بين الجانبين.
    ويشن جيش الاحتلال الإسرائيلي، بمساندة الولايات المتحدة ومرتزقة، منذ 7 تشرين الأول/أكتوبر الماضي حربا مدمرة على قطاع غزة، خلّفت حتى مساء اليوم الخميس، 17 ألفا و177 شهيدا، 70 بالمئة منهم من النساء والأطفال، بالإضافة إلى 46 ألف جريح، فضلا عن دمار هائل في البنية التحتية وكارثة إنسانية غير مسبوقة، بحسب مصادر رسمية فلسطينية وأممية.
    (قدس برس)





    [07-12-2023 11:25 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع