الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    المستشفى الميداني الأردني بنابلس متكامل ويحتوي على كافة الاختصاصات

    أحداث اليوم - قال العميد طبيب عصر الهروط قائد الطب الميداني في الخدمات الطبية الملكية، اليوم الأحد، إن المستشفى الميداني الاردني في نابلس جاء بتوجيهات ملكية سامية واستمرار للجهود المقدمة من الأردن بإرسال مستشفى يقدم الرعاية الطبية للأهل في فلسطين.
    وأوضح خلال حديثه لإذاعة الأمن العام " أمن اف ام "، أن المستشفى متكامل ويحتوي على كافة الاختصاصات التي يحتاجها الأشقاء في فلسطين يتمثل بالجراحة العامة و والدماغ والاعصاب جراحة العظام وجراحة الصدر بالاضافة إلى كوادر طبية اخرى مثل التمريض والإسعاف والصيدلة والمختبرات والمهن الطبية المساندة ، ويأتي هذا المستشفى للتخفيف من المعاناة والظروف القاسية للفلسطينيين.
    وبين العميد الهروط أن طاقة الاستيعابية للمستشفى تصل الى "15" سرير، ويحتوي على غرفتي عمليات بالاضافة الى 4 أسرة للعناية الحثيثة.
    وأكد العميد الهروط ان طواقم المستشفى ستحتاج الى 48 ساعة الى اقصى حد لاكمال تجهيز المستشفى بالكامل من كافة النواحي الطبية والفنية والعلاجية، ومن الأرجح ان يباشر عمله مساء اليوم او صباح الغد لاستقبال المرضى.
    وختم العميد الهروط ان المستشفيات والمحطات الجراحية المتواجدة في جنين ورام الله عاملة؛ وهذا المستشفى جاء لتعزيز الدور العلاجي والمساندة لها؛ بالاضافة الى المستشفى الميداني في غزة، وان جميع الطواقم العاملة في كافة المحطات والمستشفيات بصحة جيدة ولله الحمد ويتمتعون بمعنويات عالية.





    [19-11-2023 01:40 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع