الرئيسية أحداث المدينة

شارك من خلال الواتس اب
    بيت الشعر المفرق يقيم مهرجانه السنوي الثامن 2023م

    أحداث اليوم -
    تنطلق في تمام الساعة السادسة من مساء يوم الأثنين 9/10/2023 فعاليات مهرجان المفرق للشعر العربي الذي يقيمه بيت الشعر / المفرق ، الذي يستمر لمدة أربعة أيام حيث تشتمل فعاليات اليوم الأول التي ستقام في دائرة المكتبة الوطنية على معزوفات لفرقة الحسين للموسيقات ، يلي ذلك افتتاح معرض منشورات دائرة الثقافة / الشارقة ، ثم حفل توقيع دواوين شعرية للشعراء ؛ د. حكمت النوايسة ، د. إيمان عبد الهادي و د. ماجد العبلي
    بعد ذلك تبدأ القراءات الشعرية التي سيقدمها الشعراء ؛ محمد سمحان ، د . حكمت نوايسة ، محمد خضير ، مريم ابو نواس و وصفي المزايدة ، يعقب ذلك حفل فني تحييه الفنانة كارولين ماضي ، في حين يتولى إدارة فعاليات اليوم الأول الدكتور راشد عيسى

    فعاليات اليوم الثاني الثلاثاء 10/10/2023 تبدأ الساعة السادسة مساء في دائرة المكتبة الوطنية وتشتمل على حفل توقيع دواوين شعرية للشعراء ؛ ، د. محمد الدلكي ، أميمة يوسف و حسام شديفات .
    يعقب ذلك قراءات شعرية للشعراء ؛ غازي الذيبة ، محمود فضيل التل ، أميمة يوسف ، رشاد رداد و د. عطا الله الحجايا ، ويتولى إدارة الأمسية الأديبة عنان محروس .
    اليوم الثالث للمهرجان الأربعاء 11/10/2023 تقام فعالياته في مركز الملك عبد الله الثاني الثقافي في مدينة الزرقاء في تمام الساعة السادسة مساء ، ويشتمل على حفل توقيع ديوان الشاعر محمد خليف العنزي ، ومن ثم قراءات شعرية للشعراء ؛ سعيد يعقوب ، وردة سعيد ، شفيق العطاونة ، عبد الرحمن العموش و د. لين حماد ، من ثم تقدم فرقة شابات السلط عرضا فنيا ، ويدير فعاليات اللقاء الأديب محمد المشايخ .
    أما فعاليات اليوم الرابع الخميس 12/10/2023 ستقام في مركز اربد الثقافي في تمام الساعة السادسة مساء ، وتشتمل على قراءات شعرية للشعراء ؛ د. حربي المصري ، د. عمر العامري ، عبد الكريم أبو الشيح ، د. علي هصيص و احمد طناش الشطناوي وستكون هنالك فقرة فنية للفنان نزار عيسى ، في حين يتولى إدارة الفعاليات الصحفي عمر أبو الهيجاء .





    [04-10-2023 07:52 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع