الرئيسية أحداث المدينة

شارك من خلال الواتس اب
    مبادرة نون للقراءة تنظم اميسة شعرية وتكرم الدكتورة بتول المحيسن

    أحداث اليوم - رعت مديرة مركز دراسات المرأة، الدكتورة بتول المحيسن، الأمسية الشعرية التي أقامها فريق مبادرة نون للقراءة والإبداع بالقاعة الهاشمية التابعة لبلدية اربد الكبرى بعنوان " أروقة الشعر".
    وشارك في الأمسية التي أدارها الأديب احمد مقدادي كل من الشعراء محمد خالد النبالي، ومحمد تركي حجازي، والدكتور علي الغبن، والدكتور علي هصيص،
    أقام فريق مبادرة نون للقراءة والإبداع ممثلة برئيستها الأديبة أماني المُبارَك، أمسية شعرية في بلدية إربد بعنوان "أروقة الشِعر" وسط حضور نوعي.
    وشهد الحفل تكريماً خاصاً للدكتور المحيسن قدمته رئيس المبادرة الأديبة أماني المُبارَك، بمناسبة وذلك بمناسبة المحيسن المرحلة النهائية من مسابقة السلام الاستثنائية في الأمم المتحدة، وكذلك تعيينها رئيسة لمركز الأميرة بسمة لدراسات اليرموك في جامعة اليرموك.
    ويعد هذا النشاط أولى أمسيات المبادرة التي تم إطلاقها بمناسبة إعلان لواء بني كِنانة مدينة الثقافة لعام ٢٠٢٣.
    وخلال الأمسية أكدت رئيسة المبادرة بأنها باتت تعد رافداً أساسيا للثّقافة في المجتمعات من خلال الجهد المقدّم من قبل مجموعة من الأشخاص لتحقيق الأهداف المنشودة في المجتمع وإحداث التّغيير والتّجديد.
    وأضافت ان المبادرات بشكل عام تميل للأعمال التطوعيّة أكثر من الأعمال التي تحتاج في مضمونها إلى التّمويل الماديّ مشيرةً انها عملتُ في السّابق ضمن عدّة مبادرات استطاعت من خلال الانخراط بها أن تكون صورة واضحة المعالم عن أسباب نجاحها وكيفيّة العمل على طرح المشاريع وفقا لحاجة المجتمع وما هي النافذة التي ستعمل على احتواء الطاقات الشبابية.
    وفي نهاية الأمسية شاركت رئيسة المبادرة ورئيس قسم الترجمة في جامعة اليرموك الدكتور محمد عبيدات بتكريم المشاركين.





    [24-09-2023 08:56 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع