الرئيسية أحداث اقتصادية

شارك من خلال الواتس اب
    ورشة عمل للبنوك والشركات المصرفية بعنوان "Open Banking and API"

    أحداث اليوم - قامت شركة دليل الارشاد "GuidanceGuard" للتدريب والاستشارات بعقد ورشة عمل مميزة بعنوان "Open Banking and API" في فندق الهيلتون على مدار يومين، شهدت مشاركة من مجموعة
    من البنوك والشركات المصرفية والتمويلية.

    تمحورت الورشة حول مجموعة من المواضيع المتنوعة والمفيدة المتعلقة بالبنوك والمصارف، حيث تم مناقشة التحديات والفرص التي يتيحها النموذج المفتوح للمصرفية (Open Banking) وواجهة برمجة التطبيقات (API) في عالم الخدمات المصرفية والتمويلية.

    وعلى مدار اليومين، اندفع المشاركون نحو التفاعل والتعلم من خلال النقاشات التي ركزت على تطبيقات النموذج المفتوح للمصرفية والاستفادة القصوى من واجهات برمجة التطبيقات.

    تعد هذه الورشة فرصة ذهبية للمشاركين للتواصل مع النخبة في مجال البنوك، حيث قاموا ببناء علاقات قوية وتبادل بعض الأفكار والتجارب القيمة، مما يعزز من إمكانية تحقيق تحسينات هامة في مجال العمل.

    تعكس هذه الورشة التزام شركة دليل الارشاد "GuidanceGuard" للتدريب والاستشارات بتوفير فرص تعليمية وتفاعلية تساهم في نمو القطاع المصرفي والتمويلي، وتساعد الشركات على الاستفادة من التحولات التكنولوجية الحديثة لتحسين خدماتها وتعزيز مكانتها في السوق.





    [27-07-2023 09:04 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع