الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    شراكة بين أورنج الأردن وجوباك لتقديم باقات مخصصة للحلول السحابية وخدماتها

    أحداث اليوم - وستمكّن هذه الشراكة جوباك من نقل أنظمة وتطبيقات تكنولوجيا المعلومات الهامة إلى أنظمة الحوسبة السحابية، وقد ألغت هذه الخطوة الاستراتيجية الحاجة إلى معدات وبرمجيات مكلفة في أماكن العمل، مما أدى إلى تخفيضات كبيرة في التكاليف التشغيلية. وبالإضافة إلى ذلك، ستستفيد جوباك بفضل هذه الشراكة من بنية تحتية أكثر مرونة لتكنولوجيا المعلومات، مما يمكنها من الاستجابة بسرعة لظروف السوق المتغيرة واحتياجات العملاء المتطورة.



    وصرَح نائب الرئيس التنفيذي/ المدير التنفيذي للقطاع المؤسسي والشركات لدى أورنج الأردن، المهندس سامي سميرات: "لقد تم تسخير قوة الحوسبة السحابية في أورنج لمساعدة الشركات من جميع الأحجام ومختلف الصناعات. أتاحت لنا شراكتنا مع جوباك تزويدهم بخدمات الحوسبة السحابية التي يحتاجون إليها لتحقيق أهدافهم الاستراتيجية بكفاءة عالية. نتطلع إلى مواصلة العمل مع جوباك وجميع شركائنا من الشركات الأخرى لتمكينهم من تحقيق إمكاناتهم الكاملة".



    وأعربت الرئيس التنفيذي لشركة جوباك، سعادة السيّدة مها البهو، عن رضاها عن الخدمات التي توفّرها هذه الشراكة قائلةً: "نحن سعداء للغاية بالخدمات التي تقدمها أورنج الأردن لجوباك. لقد سمحت لنا خبرتهم في هذا المجال، جنباً إلى جنب مع التزامهم بتقديم خدمة عملاء متميزة، بتحقيق أهداف أعمالنا بشكل أكثر كفاءة وفعالية".

    تساعد أورنج الأردن الشركات على تحديث البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات وتحسين عملياتها والبقاء في صدارة المنافسة، حيث تقدم مجموعة شاملة من الخدمات السحابية الآمنة والخدمات السيبرانية من خلال فِرق متخصصة في تكنولوجيا المعلومات ذوي مهارات عالية وبأحدث التقنيات.

    لمعرفة المزيد، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني: www.orange.jo





    [23-07-2023 08:33 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع