الرئيسية أحداث المدينة

شارك من خلال الواتس اب
    هاشم السبيل يصدر كتابة تحت عنوان " طريق الإذاعة "

    أحداث اليوم - طرح المذيع الأردني هاشم السبيل، أحدث إصداراته الثقافية بكتاب بعنوان " طريق الإذاعة " والذي يتحدث عن دور الإذاعة وأسس نقل هموم الناس وحل قضاياهم المجتمعية والخدمية، بالإضافة إلى أهمية دور المذيع في المساحات السياسية الأردنية والمحلية، صادر عن أحد دور النشر المصرية . 
    وكشف هاشم السبيل، بأن كتابة الجديد يحمل الكثير من المسائل المتعلقة في مجال الإعلام المسموع والآثار الايجابية والسلبية، مؤكدًا أنه بالقريب العاجل سيكون هناك حفل إشهار في الأردن .
    وبعيدًا عن النظرة الأفلاطونية والبحث عن المذيع الفاضل، يرصد ويحلل المذيع هاشم السبيل، بعض الروابط والأُسس التي يجب أن يتحلى بها المذيع الناجح والذي يهدف إلى تحقيق حنجرة وطنية تنطق إتجاه خدمة الوطن والمواطن، وأن يكون على مسافة واحدة من الرأي والرأي الآخر .
    وبين " هاشم السبيل " أن الجعجعة التي أصبحت ترافق مسامع المواطنين صباحاً من خلال بعض الإذاعات المحلية، تأتي نتيجة عدم وجود ضوابط مهنية تحكم ( المذيع ) الذي يجلس خلف الميكروفون الإذاعي وخاصة معظم العناصر النسائية التي تعتلي منابر الإذاعات، بالإضافة إلى أهمية إختيار موضوعية الحلقات الإذاعية الهادفه والتي تعود بالفائدة للمجتمع .
    وأكد " هاشم السبيل " أن الكتاب يقع فى 5 فصول من الحجم المتوسط، كما يحمل ورقة بحثية هامة عن علاقة المذيع والمواطن، تحت عنوان " الإذاعة لمسامع الناس وليس لبيع النحاس " .
    وكشف " هاشم السبيل" عن مشاركة كتابة في معرض الشارقة، بعد مشاركته الناجحة هذه الأيام فى جائزة الشارقة للإبداع العربي .
    هاشم السبيل، هو مذيع أردني يمتاز بجراءة عالية، ويهتم بالأحداث المجتمعية والمهنية في مجال الإعلام المسموع " الإذاعي " إلى جانب قيامة بأعمال كثيرة مثل الندوات الحوارية التي تهدف إلى تنمية المجتمع ومشاركة الشباب والشابات الفاعلة في الحياة الحزبية والسياسية لخلق حالة سياسية حديثة تمتلك أفكار إبداعية تنموية حقيقية لبناء الوطن بشكل ولون مختلف يهدف إلى مصلحةوطنية متحدة .





    [19-06-2023 08:46 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع