الرئيسية تطبيقات

شارك من خلال الواتس اب
    تحميل لعبة الأندرويد الشهيرة FIFA Football

    أحداث اليوم -

    لكل محبي ألعاب كرة القدم نقدم لكم لعبة مميزة و شيقة لعبة الأندرويد الشهيرة FIFA Mobile ، لعبة فيفا في البداية كانت لعبة بلايستيشين و الأن أصبح بإمكانك لعبها على هاتفك الأندرويد والاستمتاع بأشهر وأمتع لعبة و في هذا المقال سوف نقدم لكم مميزات و طريقة تحميل هذه اللعبة.


    لعبة الفيفا الشهيرة هي من ألعاب كرة القدم القديمة التي أحدثت الكثير من الضجة عندما تم صدورها لأول مرة ، حيث انتشرت بين محبي ألعاب كرة القدم و أصبحت من أشهر الألعاب ، و تم تطوير العديد من النسخ الخاصة باللعبة منها الاصدار الذي سوف نتحدث عنه في هذا المقال ، واللعبة عبارة عن ممارسة رياضة كرة القدم عن طريق الانضمام الى الفريق الذي تختاره ، أو عن طريق التشكيل المناسب و الاستمتاع بممارسة رياضة كرة القدم.


    الأبطال مصنوعون في FIFA Mobile منافسة على مستوى عالمي ، و إثارة ألعاب رياضية واقعية ، ولعب 11 ضد 11 في الوقت الحقيقي ، وحركة لعبة كرة قدم أصيلة في انتظارك ، ركلة في الجيل القادم من ألعاب كرة القدم المحمولة.


    طريقة استخدام لعبة الأندرويد الشهيرة FIFA Mobile


    بعد أن تقوم بتحميل اللعبة من خلال الرابط الموجود أسفل المقال ، يمكنك الأن فتح اللعبة و القيام ببدء اختيار الفريق المناسب لك من أي الفرق التي تحبها ، سواء كانت عالمية أو محلية ثم اختيار التشكيلة المناسبة التي سوف يلعب بها فريقك ، و بعد الانتهاء من اختيار الفريق و التشكيلة يمكنك الأن اختيار المكان ، و تقسم المباراة التي تريد أن تلعبها و بدء الاستمتاع بجولة رائعة داخل لعبة فيفا الشهيرة.
    مميزات لعبة الأندرويد الشهيرة FIFA Mobile
    كون فريقك النهائي مع لاعبي النجوم من أكبر الدوريات و أفضل الفرق ، بما في ذلك : Ligue 1 Uber Eats كيليان مبابي ، الدوري الانجليزي الممتاز – فيرجيل فان ديك ، سون هيونغ مين ، كاي هافرتز و كريستيان بوليسيتش.
    اللعبة تتميز بإمكانية التحكم في كل ما يخص المباراة من الطقس و المكان و الفريق.
    اللعبة مجانية ولا تحتاج الى دفع رسوم.
    يتميز جرافيك اللعبة بالجودة العالية و الوضوح.

    إمكانيات التحكم في التأثيرات الصوتية عن طريق اختيار المذيع الذي يذيع المباراة التي تلعبها.


    نبذة عن اللعبة:


    تاريخ التحديث 30.March.2023
    عمليات التنزيل أكثر من 100.000.000
    يحتاج Android 5.0 and up



    تحميل لعبة الأندرويد الشهيرة FIFA Mobile

    يمكنك تحميل اللعبة بكل سهولة و الاستمتاع بكل مميزات لعبة الفيفا الشهيرة ، لكل المحبين و عشاق كرة القدم يمكنهم تحميل اللعبة من هنا.





    [10-05-2023 06:43 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع