الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    " البترول والكيماويات" تكرم أقدم عشرين موظف في مصفاة البترول "

    أحداث اليوم - رعى الرئيس التنفيذي لشركة مصفاة البترول الأردنية المهندس عبد الكريم العلاوين احتفالًا أقامته النقابة العامة للعاملين بالبترول والكيماويات بمناسبة عيد العمال العالمي، وتخلله تكريم أقدم عشرين موظف في الشركة.

    وحضر اللقاء مجموعة من أعضاء مجلس النواب ومساعد محافظ الزرقاء سعود الحربي وممثلي جهات صناعية واقتصادية وإعلامية شعبية وحزبية .

    وقال العلاوين إن شركة مصفاة البترول تواصل عملها منذ إنشاءها عام ١٩٥٦ ولم تخذل الوطن وأبناءه يومًا، فهي تؤدي عملها بكل اقتدار وكفاءة واخلاص، منطلقة من غاية أساسية قوامها العمل الذي ينهض بالأردن ويرفع مكانته، أما النظرة الاقتصادية فهي جانبية وليست اهتمامنا الاول .

    وأضاف أن هذه الشركة أُنشئت براس مالٍ وطني ١٠٠٪؜ وواصلت وواكبت التطور بكل أشكاله حتى تبقى مستمرة ومعطاءة، مؤكدًا تقديرها لكل أبناءها العاملين فيها والذين كانوا سبب تميزها ورفعتها .

    من جهته، أكد رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول والكيماويات خالد الزيود أن مناسبة عيد العمال فرصة للتعبير عن أهمية المشاركة بدورنا الفاعل، حيث يميز عمال الأردن أرادتهم القوية وعزمهم الكبير ووعيهم بأهمية تحصين أمننا الوطني والصناعي والاقتصادي والاجتماعي، مشيرًا إلى أن هذا الموقف الوطني الثابت لعمال الأردن يجعل من واجبهم علينا المطالبة بتحسين وتحصين أمنهم وأوضاعهم المعيشية وتفرض عليهم طرح وجهة نظرهم وطموحاتهم على طاولة الحوار بعزيمة وثبات دون النظر إلى الوراء.

    وتابع الزيود بأن الرؤى الملكية تكرس أمانة المسؤولية في طرح وجهة النظر الإصلاحية التي ستسهم في تحقيق العدالة الاجتماعية أن وجدت الاهتمام اللازم وستكون جاذبا لزيادة فرص العمل وتشغيل الأردنيين ورافعا لزيادة الانتاج والانتماء الوطني، فلا يمكن لعمال الوطن العبور إلا بالمشاركة في القرار الاقتصادي فكرا وعطاء ومسؤولية. مثمنًا دور مصفاة البترول التي أعطت الكثير للوطن وعماله وما زالت الرافعة والشريان المغذي لاقتصاد بلدنا، فيما أكد مساعد محافظ الزرقاء سعود الحربي بأن الزرقاء خير من يمثل المقولة القائلة : " يدٌ تعمل ويدٌ تحمل السلاح.





    [10-05-2023 04:45 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع