الرئيسية أحداث دولية

شارك من خلال الواتس اب
    بيع لوحة سيارة مقابل 27 مليون دولار بمزاد في دبي

    أحداث اليوم - حقق مزاد "أنبل رقم" الخيري للأرقام المميزة الذي عقد مساء السبت في دبي بالإمارات 97.920 مليون درهم (ما يعادل 27 مليون دولار تقريبا)، ستخصص لدعم جهود حملة "وقف المليار وجبة"، التي أطلقها نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.



    وتضمن المزاد الذي سجل رقما قياسيا عالميا، الذي نظمته مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، بيع 35 رقما مميزا، منها 14 للوحات مركبات تابعة لـ"طرق دبي".



    وشهد مزاد "أنبل رقم" الخيري في دبي بيع أغلى رقم لوحة مركبة في العالم بمبلغ 55 مليون درهم لرقم لوحة المركبة P7، محطما الرقم السابق وهو 52.2 مليون درهم، وفقما ذكرت وكالة الأنباء الإماراتية "وام".



    وسيعود ريع المزاد لحملة "وقف المليار وجبة"، للمساهمة في إيجاد حلول مستدامة لمكافحة الجوع وسوء التغذية في المجتمعات الأكثر احتياجا، وتنفيذ برامج ومشاريع ومبادرات موجّهة، ضمن خطط منهجية ومستهدفات محددة للقضاء على الجوع.



    وتهدف حملة "وقف المليار وجبة" التي تنضوي تحت مظلة مؤسسة "مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية"، إلى إعادة إحياء الوقف كأداة تنموية للمجتمعات، بما يسهم في الجهود العالمية للقضاء التام على الجوع كأحد أهم أهداف التنمية المستدامة.





    [09-04-2023 01:16 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع