الرئيسية أحداث منوعة

شارك من خلال الواتس اب
    "مقابلة مع السيد آدم 2" و"خريف عمر" على شاشة أبوظبي في رمضان

    أحداث اليوم - أعلنت قناة أبوظبي التابعة لشبكة قنوات تلفزيون أبوظبي عن عرض مسلسلي الدراما والتشويق "مقابلة مع السيد آدم 2" و"خريف عمر" عبر شاشتها وتطبيقها الرقمي ADtv، لتثري بذلك دورتها الرمضانية المتميزة لهذا العام والتي تأتي تحت شعار "هل هلالك أبوظبي دارك".

    ويعود مسلسل "مقابلة مع السيد آدم 2" بعد انتظار دام لأكثر من عامين ليكشف في الموسم الثاني عن مفاجآت وقصص غامضة تحيط بحياة البروفسور في الطب الشرعي آدم بعد مقتل ابنته، حيث يواصل الأب المفجوع رحلة انتقامه بكشف ملابسات القضية وتقصّي جرائم الإتجار بالبشر بمساعدة محقق في الأمن الجنائي.

    ويشار إلى أن الموسم الأول من المسلسل السوري المشوق حقق نجاحاً كبيراً بعدما لاقى إعجاب شريحة واسعة من الجمهور العربي، كما تصدّر قائمة أكثر الأعمال في المتابعة الرقمية على تطبيق وموقع قناة أبوظبي بـ1.85 مليون مشاهدة، بما يعكس الحضور الرقمي القوي لأبوظبي للإعلام والذي يضمن وصول الجمهور إلى المحتوى المتميز والمتنوع الذي يواكب تطلعاتهم ويلبي مختلف أذواقهم.

    العمل من بطولة غسان مسعود ومحمد الأحمد ورنا شميس ويزن خليل وجيانا عنيد وفاديا خطاب وغيرهم من النجوم السوريين، وهو من تأليف وإخراج فادي سليم، ويُعرض خلال أيام شهر رمضان على شاشة تلفزيون أبوظبي عند الساعة 10 مساءً بتوقيت الإمارات (9 مساءً بتوقيت السعودية) بالإضافة إلى تطبيق ADtv.

    كما تضم الدورة الرمضانية الجديدة على تلفزيون أبوظبي وتطبيق ADtv المسلسل السوري "خريف عمر" من إخراج المثنى صبح، والذي يطل على المشاهدين ليروي قصة رجل قانون تنقلب حياته رأساً على عقب بعد إصابته بالزهايمر ودخوله في رحلة الانتقام لمن شهد ظلمهم في الماضي. ويضم طاقم العمل نخبة من ألمع نجوم الدراما السورية، بما فيهم سلوم حداد وباسم ياخور ومعتصم النهار وعبدالمنعم عمايري، ويعرض على شاشة تلفزيون أبوظبي عند الساعة 08:10 مساءً بتوقيت الإمارات (الساعة 07:10 مساءً بتوقيت السعودية).

    ويذكر أن الدورة الرمضانية الجديدة على قناة أبوظبي وتطبيق ADtv تضم باقةً متنوعة من المسلسلات والبرامج الدينية والمتنوعة من بينها 3 مسلسلات و3 برامج من إنتاجات أبوظبي للإعلام الأصلية، هي "قفص مخملي" و"فنطاس" اللذان يعرضان حصرياً على قناة أبوظبي وتطبيق ADtv، بالإضافة إلى المسلسل الخليجي "النكران"، والدراما المصرية "ضرب نار"، وعدد من البرامج التفاعلية أبرزها "تدري" و"حديث الإمام الطيب" و"مطبخ حياة".

    وتًعرض كافة مسلسلات وبرامج الدورة الرمضانية لقناة أبوظبي مجاناً عبر موقعها الإلكتروني www.adtv.ae وتطبيق ADtv المتوفر على منصات آندرويد تي في وآبل تي في وآبل ستور وجوجل بلاي، إلى جانب خدمة البث المباشر.





    [29-03-2023 05:53 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع