الرئيسية mobile

شارك من خلال الواتس اب
    تحميل تطبيق لمحة لملخصات الكتب الصوتية والبودكاست

    أحداث اليوم -

    أهلا و سهلا بكم متابعي موقع أحداث اليوم الإخباري ، اليوم سنتحدث عن تطبيق مهم و مفيد ، التطبيق هو Lanha Books coursea 15min يعد من أهم التطبيقات الأكثر روجا وتم العمل عليه لإمكانية الاستماع والاستمتاع بالمحتوى الحصري المخصص لنا التي تم الإعداد له لأجل موقع لمحة لملخصات الكتب ويمكننا أيضا الاستثمار والاستمتاع بالوقت الخاص بنا عبر الاستماع لمحتوى والعمل على قراءته عبر تطبيق شامل.

    نبذة مختصرة حول Lanha Books coursea 15min

    Lanha Books coursea 15min لديه محتوى كبير للتعليم القصير بمجالات كثيرة متعددة بتطبيق لمحة يمكننا الإيجاد لمكتبة كبيرة وواسعة عبر اللمحات عن الكتب المفضلة لدينا والأكثر مبيعا وانتشارا سواء إذا كانت أعمال التاريخ أو الفلسفة أو الرياضة أو القيادة أو الاقتصاد أو التطوير للذات وغيرها من الكتب والأفكار الأخرى عبر العرض لرؤية عن الكتاب ب 15 دقيقة متاحة للاستماع وللقراءة إلى الكتب بالمكتبة الخاصة بك وعبر ملفات بدوكاست وإمكانية الإشرف الكامل لها وضمن إصدارات لمحة الحصرية وغير الحصرية منها.

    أهم خصائص Lanha Books coursea 15min
    هناك العديد من الخصائص الهامة حول Lanha Books coursea 15min ومن أهم هذه الخصائص وأبرزها ما يلي:

    يتميز بالتخليص لدفتر استماع بطريقة نفضلها على النص أو من خلال الأصوات من خلال الراوئين المحترفين له إضافة إلى هذا نتمكن من الاستمتاع إلى صناع المحتوى بالكثير من المجالات بالتعليم والإضافة إلى قطاعات الترفيه من خلال تطبيق لمحة.


    إضافة إلى هذا احتوائه على ملخصات للكتب وعينات من أبرز حلقات البودوكاست وحصرية والعديد من المجالات الأخرى للمحتوى.

    كما نتمكن من الاستمتاع والإنشاء لمكتبة خاصة بنا لإمكانية الاستمتاع بالنموذج التي نرغب به والاستمتاع بإصدارات شهرية مجانية من خلال لمحة المخصص لنا.

    بالإضافة إلى أنه يقدم توصية كتاب نرغب بقراءتها أو الرغبة بالتملك للمح عنه سوف يتم تقديمها بأي وقت وسوف تساعدنا على الزيادة للوقت الاكتشاف للكثير من الخيارات والتطوير للمعرفة ويمنحنا لمحات حول تحديد وقت مناسب للقراءة و للاستماع.

    كما يتوفر به سلسلة كبيرة من العناوين الصوتية المحددة والنصية والاكتشاف لكتالوج لمحة الحصري بأي وقت نريده دون أي حاجة لإصدارها ضرورية ومحاولة الإصدار للبيانات بشكل مجاني كل شهر وإمكانية الاستمتاع للعينات الخاصة بنا بكل محتوى.

    كما يتوفر به الالاف من العينات الخاصة والكتب الصوتية القيمة وأبرز الملخصات البودوكاست ويتم الإضافة لمحتوى صوتي جديد والكثير من القوائم الجديدة لكتالوج بكل أسبوع.

    الإمكانية للوصول والاستمتاع للمحتويات الصوتية بأكملها والقراءة دون حدود بالإضافة إلى بدء التجربة بشكل مجاني وإلغائها بأي وقت نرغب به كما يحتوي على القصص الأكثر حبا التي يتم إروائها بأصوات ملهمة والاستمتاع لرؤية القصص التي سوف تتحدث إلينا بأي وقت وبأي مكان.

    أما عن القصص الأكثر حبا فيتم روائها بأصوات ملهمة ومميزة والاستمتاع لرواية القصة التي يتحدث عنها بأي وقت وبأي مكان والوقوع بحب المعرفة مرة أخرى عبر تطبيق لمحة.

    سوف يتطلب منا الإضافة لطريقة الدفع عند البدء بالتجربة المجانية ولكن لا داعي للقلق إذا قمنا بالإلغاء للأمر القبل اليوم الاخير للمحاكمة فلن يتم الفرض لأي رسوم أو أي تكاليف إضافية علينا

    أهم المعلومات التقنية حول Lanha Books coursea 15min


    من أبرز المعلومات التقنية حول Lanha Books coursea 15min ما يلي:

    عمليات التحميل: حصل على أكثر من 5000 عمليه تحميل إلى ألان.
    حجمه: ٣١,٠١.
    أنظمة التشغيل: أندرويد ٥,٠.
    تاريخ إصداره: ٢٨/٩/٢٠٢١.
    كيفية تحميل Lanha Books coursea 15min
    نتمكن من تحميل Lanha Books coursea 15minمن خلال الأتي:
    • فيمكن تحميل التطبيق على أجهزة الأندرويد عن طريق متجر Google Play من خلال الضغط هنا.
    • يمكن كذلك تحميل التطبيق على أجهزة آيفون ، و آيباد عن طريق متجر App Store من خلال الضغط هنا.





    [24-03-2023 03:39 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع