الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    "لايكي" Likee تكشف النقاب عن الصيغة السرية لإنشاء مقاطع الفيديو القصيرة الأكثر رواجاً وانتشاراً

    أحداث اليوم - كشفت "لايكي"Likee ، إحدى منصات إنشاء وبث مقاطع الفيديو القصيرة الأكثر رواجاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مؤخراً النقاب عن أنواع المحتوى الأكثر انتشاراً والتي بإمكان المستخدمين الاستفادة منها لجذب مشاركة معجبيهم بشكل أكثر فعالية. مع تحول ملايين الأشخاص إلى منصة التواصل الاجتماعي "لايكي" للاستمتاع ببعض من أوقات الترفيه، ومواكبة أحدث الاتجاهات وكذلك بهدف التعلم، يحتاج صانعو محتوى مقاطع الفيديو القصيرة الذين يسعون إلى التميز إلى اختيار نوع المحتوى الذي يناسبهم بشكل أفضل وتغليفه بلمسات تعكس سماتهم الشخصية وطابع من الأصالة. إن تأثير "لايكي"Likee الفوري، "قوة الآن"، من الممكن أن يحول أبسط فكرة إلى مادة جذابة وآسرة تصل إلى آلاف الأشخاص في جميع أنحاء العالم في لمح البصر.

    قال المتحدث باسم "لايكي"، إن اقتصاد المبدعين يفيض بالفرص السانحة للشباب في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما أن التقدم التكنولوجي السريع يمكّن أي شخص تقريبًا من اغتنامها." وأضاف المتحدث قائلاً، "في عصر انتشار مقاطع الفيديو القصيرة، تعد السمات الشخصية ضرورية لصانعي المحتوى. وفي حال كانوا يرغبون في كسب حصة أكبر من جمهور "لايكي" الواسع، فيجب عليهم التركيز على صفاتهم ومهاراتهم، وكذلك الانتباه إلى وتغطية مواطن الضعف لديهم. ومع ذلك، نتوقع أن يكون هناك أنواع معينة من المحتوى التي ستستمر في جذب مستخدمي "لايكي" في عام 2023 وما بعده."

    قبل أن تمسك هاتفك الذكي لبدء تصوير مقطع الفيديو القصير التالي، تحقق من أنواع المحتوى التالية التي، في حال قمت بإنشائها بشكل صحيح، يمكنها أن تحقق لك النجاح.

    مقاطع الفيديو الرياضية

    تزخر الرياضة بقدرة فريدة على تحفيز الشغف والحماس القويين لدى المشجعين، بدءاً من لذة الشعور بالانتصار وصولاً إلى مرارة الهزيمة. من خلال إنشاء محتوى يتناسب مع هذه المشاعر والأحاسيس، بإمكان صانعي المحتوى تأسيس ركيزة تواصل صلبة ودائمة مع جمهورهم. وباعتبار أن الرياضة تدور حول الحركة، فأنت بالتأكيد بحاجة إلى التأكد من أن تكون مقاطع الفيديو الخاصة بك محفزة وملفتة بصرياً وتعرض أفضل لحظات اللعبة. جرّب استخدام زوايا الكاميرا الإبداعية ، والحركة البطيئة، وتقنيات أخرى لإبراز المحتوى الخاص بك. مع استمرار تطور عالم الرياضة، من المتوقع أن يكون إنشاء محتوى مقنع وجذاب على منصات الفيديو القصيرة قوة رئيسية دافعة للنجاح.

    مقاطع فيديو المأكولات اللذيذة

    من منا لا يحب الطعام اللذيذ؟ الطعام هو الوسيلة الأسهل التي تجمع معاً أشخاصاً من مختلف الثقافات والجنسيات، وتعد مشاركة وجبات الطعام مع الآخرين من أكثر الطرق شيوعًا لقضاء وقت ممتع برفقة الأهل والأصدقاء. وبالتالي، ليس من المستغرب أن يهيمن الطعام على منصات الفيديو مثل "لايكي". بالطبع، ليس من الضروري بالنسبة لك أن تكون طاهياً بارعاً لإنشاء مقاطع فيديو حول تحضير أشهى الوصفات الرائعة. ما عليك سوى بذل جهد بسيط للحصول على العديد من الوصفات، سواء على الفطور أو العشاء أو عند التلذذ ببعض أطباق الحلويات، لذا، اختر ما يناسب ذوقك وقم بتحضيرها على أكمل وجه. بالنظر إلى الإيقاع المتسارع للحياة العصرية التي نعيشها، فإن الوصفات التي تتطلب عددًا قليلاً من المكونات المتاحة بشكل واسع الانتشار والتي يمكن إعدادها بسرعة، ستجذب انتباه المستخدمين بالتأكيد.

    مقاطع فيديو الألعاب

    في ظل هذا المجتمع الهائل من عشاق الألعاب، فإن قيامك بإنشاء مقاطع فيديو قصيرة ذات صلة بالألعاب على "لايكي" قراراً صائباً بكل تأكيد. بإمكان اللاعبين المتحمسين بيننا مشاركة إنجازاتهم الرائعة في الألعاب الشعبية، سواء على الهواتف المحمولة أو أجهزة الألعاب أو أجهزة الكمبيوتر، لنيل التقدير الذي يستحقونه والتواصل مع لاعبين آخرين في جميع أنحاء العالم. بالطبع، ينبغي أن تضع في اعتبارك أن أكثر لحظات اللعب مرحًا من الممكن أن تحظى بالشعبية ذاتها.

    مقاطع الفيديو القائمة على الاتجاهات الحديثة والهاشتاقات

    في حال لم يرق لك أي من الخيارات المذكورة أعلاه، أو كنت تفضل عدم الالتزام بنوع معين من المحتوى، فكل ما عليك فعله هو تشغيل تطبيق "لايكي" على هاتفك الذكي، والانتقال إلى صفحة "Discovery" والتحقق من الهاشتاجات الشائعة والأكثر رواجاً. هناك تدفق مستمر للاتجاهات والتحديات الجديدة على "لايكي"، وفي حال كنت من بين المستخدمين الأوائل في تلك المشاركات، فهذا سيساعدك بالتأكيد على جذب مزيد من المعجبين إلى قناتك.

    ومع ذلك، فإن الأهم بالنسبة لك هو إنشاء مقاطع فيديو تعكس شخصيتك وذاتك. مهما كان نوع المحتوى الذي تفضله، ينبغي أن دائمًا إلى تخصيصه من خلال إضفاء لمستك وسماتك الشخصية وتصوراتك. في حال لم تنجح في المرة الأولى، ليس هناك مشكلة، حاول مراراً وتكراراً. وكما تعلم، فإن التجربة هي مفتاح النجاح. إن الأشخاص الذين لديهم إصرار على ترسيخ حضورهم وتثبيت أقدامهم في الدرب الذي يسيرون عليه سيجدون أنفسهم قريبًا وسط حشد هائل ومتزايد من المتابعين المخلصين عبر منصات مثل "لايكي". وهذا بدوره سيؤدي هذا إلى تشكيل ملامح الدور المهم الذي تلعبه مقاطع الفيديو القصيرة في المنطقة.







    [22-02-2023 02:13 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع