الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    معرض ومؤتمر "استايتف العقاري" فلسفة جديدة في عالم التسويق العقاري

    أحداث اليوم - تستعد دبي للإطلاق الرسمي لمنصة عقارية هي الأولى من نوعها في العالم، "استايتف"، والتي تشكل نقطة تحول حقيقية في عالم التسويق العقاري من خلال كونها منصة التواصل الاجتماعي العقارية الوحيدة في العالم التي تجمع كافة أدوات التسويق الاجتماعي من محتوى بصري فني تقني متنوع وبودكاست ومؤثرين اجتماعيين وتضعه في خدمة السوق العقارية، فضلاً عن مد جسور التواصل بين مطوري العقارات والوسطاء والمستثمرين في القطاع العقاري من خلال المعارض والمؤتمرات النوعية التي ينظمها القائمون على المنصة بصورة دورية.



    ويأتي هذا الإطلاق على هامش انعقاد فعاليات مؤتمر ومعرض "استايتف العقاري" الذي يعد معرض نوعي يستهدف التعريف بالفرص الاستثمارية التي لم يتم تسليط الضوء عليها بشكل كافٍ عبر توفير ما يشبه دليل للمطورين العقاريين إقليمياً وعالمياً بأهم الاتجاهات الاستثمارية في الأسواق الرئيسية حول العالم واستشكاف أسواق جديدة! إلى جانب خلق مناخ تفاعلي تجتمع وتتواصل فيه هيئات القطاع الحكومي جنباً إلى جنب مع النخب الاستثمارية العقارية في القطاع الخاص الأمر الذي له انعكاسات إيجابية على المشهد العقاري على المديين القريب والمتوسط.



    وفي سياق تعليقه على الإطلاق الرسمي للمنصة، قال الرئيس التنفيذي لـ "استايتف" أيهم جبارة: "أن هذه المنصة تأتي في وقتٍ أحوج ما يكون فيه السوق العقاري إلى خلق فرص استثمارية جديدة تتناسب مع الوضع الحالي للأسواق المحلية والعالمية على حدٍ سواء! بمعنى أن يكون هناك نظرة مستقبلية على القطاع العقاري من خلال طرح منتجات متنوعة تستشرف المستقبل! وفي رأيي أن ما يميز "استايتف" عن غيرها هي أنها نظام عقاري متكامل وبيئة تفاعلية تضم كافة عناصر المعادلة العقارية من منتج عقاري ومطور ووسيط وعميل إضافة إلى شركات التصميم والإنشاء ومواد البناء، كلهم متواجدون تحت مظلة واحدة! ما يعطي ثقةً وزخماً غير مسبوقين ويستبعد من القطاع أي تجارب عقارية سلبية أو غير مرغوب فيها!"

    ولفت جبارة إلى أن الشفافية والثقة هما أبرز القيم العقارية التي يتطلبها القطاع العقاري في الوقت الراهن، وهما الركيزتين الأساسيتين الذي تستند عليهما العمليات التشغيلية في المنصة! إذ جرى تصميمها بحيث تكون رحلة العميل غاية في الراحة والسلاسة من خلال توظيف قوي ومركز لكافة أدوات التسويق الاجتماعي من مواد رقمية وبصرية في خلق صورة واضحة لا غبار عليها للعقارات المعروضة ووضع أدق التفاصيل بين يدي المشتري، الأمر الذي يبني الثقة بين المطور العقاري أو الوسيط من جهة والعميل من جهة أخرى، وبذلك تتحقق المعادلة الأهم في القطاع العقاري وهي الثقة المتبادلة.



    أما على صعيد معرض ومؤتمر "استايتف العقاري"، فقد أكد جبارة قائلاً: "يعد هذا المعرض امتداداً لجهودنا في منصة "استايتف" على صعيد التعريف بالفرص العقارية المتاحة! لذا فقد جمعنا المستثمرين من كافة أنحاء العالم كأوروبا والشرق الأقصى ودول الخليج وغيرها الكثير، ليكون "استايتف العقاري" نقطة تجمع لمئات الشخصيات البارزة إقليمياً وعالمياً في المشهد العقاري. إذ سنقوم بعرض الفرص الاستثمارية في عدة أسواق لا سيما السوق المصرية التي تشهد حالة نشاط عقاري لافتة إذ يجري العمل على تطوير 39 مدينة جديدة بطاقة استيعابية تصل إلى 2.8 وحدة سكنية وبقيمة إجمالية تصل إلى 333 مليار جنيه مصري، بمعدل 42 مليار مصري سنوياً!! وأعتقد أن هذه الأرقام تهم أي مطور عقاري يريد الارتقاء بمستوى أعماله! والأهم من ذلك ما هو قادمٌ في هذا السوق، إذ تم وضع خطة ثلاثية (خلال الـ 3 سنوات القادمة) لتنفيذ 950 ألف وحدة سكنية بإجمالي استثمارات يصل إلى 450 مليار جنيه".



    واختتم جبارة: "الفرص كثيرة ومتعددة ونحن بصدد تعريف زوار "استايتف العقاري" بها، وما زال هناك الكثير لنسلط الضوء عليه! لذا نتطلع إلى التفاعل الحي والمشاركة الواسعة في هذا المعرض الذي سينعقد يومي 26 و27 فبراير الحالي. في فندق ريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي".





    [22-02-2023 02:11 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع