الرئيسية أحداث منوعة

شارك من خلال الواتس اب
    المنتج محمد محسن يعلن عن الانتهاء من تصوير مسلسل الروح السوداء

    أحداث اليوم - اقترب المنتج محمد محسن من الانتهاء من تصوير مسلسل "الروح السوداء"، والمقرر عرضه علي منصة Exclusive Movies, حيث قطع صناع وأبطال العمل شوطا كبيرا في تصويره خلال الفترة الماضية.

    مسلسل "الروح السوداء" من بطولة سلوى عثمان، بيومي فؤاد، سيد رجب، ويزو، احمد السقا، سلوى خطاب، سلوى محمد علي، وحسن السيد.

    يذكر أن آخر أعمال محمد محسن ، الإنتاجية فيلم "الخروج عن النص" بطولة محمد نجاتي، وتارا عماد، وراندا البحيري، ومن إنتاج حسين أبو الدهب.

    ويعمل المنتج السينمائي محمد محسن في الوقت الحالي على مونتاج وميكساج الفيلم، استعدادا لطرحه بدور العرض السينمائية خلال الفترة القليلة المقبلة

    حيث صرح المنتج السينمائي محمد محسن عن أن قصة المسلسل تدور حول قصة أصيب اثنان من أبطاله بالكورونا بعد بدء التصوير، وتعرض البلد الذي تصور فيه حلقاته لموجة برد لم يسبق لها مثيل منذ 50 عاماً.


    وأشار إلى أن منصة Exclusive Movies تأتي في مقدمة المنصات الرقمية التي تقدم محتوى حصري بجودة عالية، وذلك من أجل إرضاء المشاهدين وتقديم محتوى يليق بثقافة وفكر المواطن العربي،
    لافتا إلى أن منصة Exclusive Movies تسعى للوصول لكل بيت مصري وعربي، وتقديم محتوى مميز وحصري مع الالتزام بمعاير الرقابة وعدم تقديم محتوى خادش للحياء، مما يجعل عليها إقبالا كبير من قبل المشاهدين.


    وأشار محمد محسن، إلى أن مصر من الدول الأولى عربيا في إنتاج مئات الأفلام في الفترة التي يطلق عليها العصر الذهبي للسينما المصرية، ومن أهم هذه الأعمال، الأفلام الكلاسيكية، مثل فيلم العزيمة الذي تم إنتاجه عام 1939، مضيفا: "كنت السينما المصرية في مصف الدول العربية في تقديم محتوى هادف ومتنوع ولذلك نحن نسعى لنعود لهذه المكانة مرة آخرى".

    واوضح محمد محسن ، على أن السينما المصرية عادت من جديد إلى مكانتها بتقديم العديد من الأعمال الناجحة التي حققت إيرادات كبيرة خلال الأشهر الماضية خاصة موسمي عيد الفطر والأضحى، لافتا إلى أنه شارك في إنتاج العديد من الأعمال السينمائية الناجحة مثل فيلم عمهم، وفيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل للنجم محمد هنيدي، ومسرحية حتى لا يطير الدكان ،فيلم تحت تهديد السلاح بطولة حسن الرداد ،فيلم توكسيك بطولة راندا البحيري ،فيلم خرجوا ولم يعودوا بطولة خالد عليش.





    [12-02-2023 10:57 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع