الرئيسية أحداث منوعة

شارك من خلال الواتس اب
    سانت ريجيس دبي، النخلة يدعو ضيوفه للاحتفال بالعام الجديدعلى طريقة كارولين أستور المذهلة

    أحداث اليوم - يقدم فندق سانت ريجيس دبي، النخلة، وجهة الإقامة الفاخرة الأفضل من نوعها على جزيرة نخلة جميرا الأيقونية، باقة إقامة احتفالية لا تضاهى في ليلة رأس السنة الميلادية، ويعد ضيوفه باختبار أروع التجارب المترفة على طريقة كارولين أستور المذهلة.



    ويدعو الفندق ضيوفه لاستكشاف مستويات جديدة من الترف من خلال باقة الإقامة المصممة خصيصًا للاحتفال بليلة رأس السنة والتي تعد الأفخم من نوعها في المدينة. حيث يمكنهم استقبال العام الجديد في جناح أستور الأخاذ والاستمتاع بإقامة طويلة فيه برفقة نصفهم الآخر، كما يمكنهم دعوة أصدقائهم لمشاركتهم هذه الاحتفالات الراقية وقضاء ليلة رأس سنة منقطعة النظير. حيث تتضمن هذه الباقة الرائعة سلسلة من المشروبات الترحيبية يتم تقديمها في الجناح، تتبعها وجبة عشاء فاخرة مكونة من خمسة أطباق تكفي لستة أشخاص بالغين.



    وتتضمن قائمة الطعام الحصرية المعدة خصيصًا بهذه المناسبة السعيدة طيفًا واسعًا من الأطباق الشهية المبتكرة، مثل غازباتشو البطيخ المُبرَّد والنعناع والأمبيرجاك تيراديتو، يليها الاستاكوزا الكندي ولحم الضأن المطهو على نار هادئة. وفي الختام، سيستمتع الضيوف بحلويات تشيري ديلايت اللذيذة المفعمة بنكهة الكرز. ولإضفاء مزيد من الروعة على هذه الباقة المميزة، سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بكمية لا حصر لها من المشروبات الفاخرة والمشروبات الخاصة بالفندق، والتي تم اختيارها بعناية لتعزيز نكهة هذه التجربة الذوقية المتميزة.



    وبعد الانتهاء من الاستمتاع بوجبة العشاء الفاخرة، سيتمكن الضيوف من مشاهدة عرض الألعاب النارية المذهل ، مستمتعين بإطلالة ساحرة ومباشرة على أتلانتس وأفق نخلة جميرا المترامي الأطراف.



    يمكن حجز هذه الباقة الفريدة في جناح أستور في ليلة رأس السنة بدءًا من الآن بسعر 80,000 درهم إماراتي. للحجز والحصول على المزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع UAEMarketing.SRDubai@marriott.com.



    ليلة رأس السنة على طريقة أستور

    إقامة فاخرة لما لا يزيد عن 6 أشخاص في جناح أستور، شاملة المشروبات الترحيبية الفاخرة ووليمة عشاء رائعة مؤلفة من خمسة أطباق يتم تقديمها بالأواني الفضية، مع كمية لامحدودة من مشروبات العنب والمشروبات الفاخرة الخاصة بالفندق، مع إمكانية مشاهدة عرض الألعاب النارية السنوي المقام على جزيرة نخلة جميرا بوضوح شديد من الصف الأول.



    التاريخ: 31 ديسمبر 2022

    المكان: جناح أستور، سانت ريجيس دبي، النخلة

    السعر: 80,000 درهم إماراتي

    تطبق الشروط والأحكام





    [18-12-2022 11:25 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع