الرئيسية أحداث منوعة

شارك من خلال الواتس اب
    TOD تعلن عن طرح الدراما البريطانية المثيرة "جاسوس بين الأصدقاء"

    أحداث اليوم - أحدث مسلسل درامي خيالي من سوني بيكتشرز انترتينمنت، "جاسوس بين الأصدقاء" لاعادة المشاهدين إلى الماضي. تدور أحداث الدراما الجاسوسية البريطانية الكلاسيكية في حقبة الحرب الباردة في الستينيات، عندما كانت أجهزة المخابرات البريطانية على وشك الانهيار. محور هذه القصة الرائعة هي حياة ثلاث شخصيات مركزية - فيلبي، ونيكولاس إليوت، وليلي توماس - جميعهم أعضاء في المخابرات البريطانية، قصة مكتوبة بحماس شديد ورؤى نفسية عميقة. مع طاقم مشهور يضم غاي بيرس وآنا ماكسويل مارتن وداميان لويس، أشاد نقاد الأفلام بالمسلسل باعتباره محتوى الجاسوسية الأكثر اثارة لهذا العام.


    استنادًا إلى الكتاب الذي نال اقبال واسع والذي يحمل نفس الاسم من تأليف بن ماكنتاير، فإن مسلسل "جاسوس بين الأصدقاء" هو قصة مذهلة عن صداقات الحرب الباردة التي دمرتها الخيانة والغرور. على الرغم من أن جهاز المخابرات البريطانية (MI6) وظف بعضًا من أفضل الجواسيس في العالم، إلا أنهم يشتبهون في أن أحدهم - هارولد "كيم" فيلبي هو عميل روسي مزدوج.


    عند علم نيكولاس إليوت صديق وزميل فيلبي المقرب بالأمر، يذهب لمواجهته بشكل سري خاص. ومع ذلك، بعد أيام، عندما تمكن فيلبي من الفرار على متن سفينة روسية، ثبت أن الاتهامات الموجهة إليه صحيحة. نظرًا لاجتماعهم الأخير وعلاقتهم الطويلة - يتم استدعاء إليوت من قبل أجهزة المخابرات حيث يشتبهون في أنه متآمر مشارك. إليوت، الذي دمرته خيانة صديقه القديم، ينحدر إلى يأس مرير ويتساءل عما إذا كان أي جزء من صداقتهما حقيقيًا على الإطلاق.



    المسلسل الدرامي يجسد بشكل جميل الأيديولوجيات بين الصديقين ونقلها تدريجياً إلى قصة رمزية للخيانة في غضون الحرب الباردة.



    يمكن للمشاهدين من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مشاهدة هذه الدراما المثيرة التي تم إطلاقها حديثًا بشكل حصري على TOD من 15 ديسمبر. يأتي المسلسل مصحوبًا بترجمة عربية لانتشار أوسع داخل المنطقة.







    [18-12-2022 11:24 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع