الرئيسية mobile

شارك من خلال الواتس اب
    تحميل افضل تطبيق لمتابعة نتائج كأس العالم اول بأول

    أحداث اليوم -

    أهلا و سهلا بكم متابعي موقع أحداث اليوم الإخباري ، اليوم سنتحدث عن تطبيق مهم و مفيد ، التطبيق هو 365Scores: نتائج مباشرة و أخبار.

    تطبيق الرياضة الأكثر انتشارا في العالم العربي

    365Scores: نتائج مباشرة و أخبار هو تطبيق رياضي يختص بتقديم أحداث أخبار كرة القدم ، مهما كان بلدك ، ناديك ، أو الدوري المفضل لديك في الواقع يمكنك حتى متابعة فرق مختلفة من دوريات مختلفة.

    استخدام تطبيق 365Scores: نتائج مباشرة و أخبار :

    إن استخدام تطبيق 365Scores: نتائج مباشرة و أخبارسهل للغاية، و يمتع المستخدم حقا، أول ما عليك القيام به عندما تقوم بتثبيت التطبيق هو اختيار فرقك و دورياتك المفضلة ، و بعد ذلك سوف يعلمك التطبيق بكل مرة يكون لديهم فيها مباراة ، و يعرض لك كل الأخبار المتعلقة بهم على الواجهة الرئيسية للتطبيق .

    بالإضافة إلى الأخبار و إخطارات المباريات ، يتيح لك تطبيق 365Scores: نتائج مباشرة و أخبار متابعة المعلومات الهامة حول فريقك ، يمكنك مشاهدة تنظيم هجوم البداية و معرفة عمر أي لاعب ، و التفاصيل البدنية الخاصة به و بالطبع إحصائيات الأهداف و المساعدة .

    بالإضافة إلى كل هذه المعلومات حول كرة القدم ، يمكن لتطبيق 365Scores: نتائج مباشرة و أخبار أن يريك أيضا معلومات حول رياضات أخرى مثل : التنس ، كرة السلة ، بل وحتى الكريكيت إلا أنه يمكنك دوما اختيار عدم رؤية هذه المعلومات ، و استلام الأخبار المتعلقة بكرة القدم فقط.

    365Scores: نتائج مباشرة و أخبار : هو تطبيق ممتاز للمعلومات الرياضية ، والذي بفضله يمكنك البقاء على علم أخر بآخر الأخبار و كل ما يحدث في عالم كرة القدم بالإضافة إلى هذا ، يمكنك من متابعة فريقك و استلام الإخطارات عند كل مرة يلعب فيها مباراة ، و تستطيع الاطلاع على كافة المباريات و نتائجها ، مباريات اليوم و الأمس و غدا.

    أخر الأخبار الرياضية و كرة القدم اليومية حول مباريات دوري أبطال أوروبا ، الدوري الإسباني الدرجة الأولى و الدوري الإنجليزي ، و الدوريات الأوروبية الكبرى اخبار الانتقالات اللاعبين و المنتخبات و البطولات الدولية .

    التطبيق يضمن أشمل تغطية لأهم الدوريات المحلية و الأوروبية و أكثر من 1000 دوري حول العالم ، تستطيع من خلال التطبيق أن تتعرف على سوق الانتقالات ، كوبا أميركا ، الدوري الإسباني ، الدوري الانجليزي ، الممتاز ، دوري أبطال أوروبا ، اليورو ، كأس العالم ، دوري أبطال أسيا ، دوري أبطال أفريقيا ، كأس الأمم الأفريقية الكرة في الخليج ، دوري السعودي للمحترفين ، الدوري المصري ، الدوري العراقي ، مباريات الألعاب الأولمبية ، و أخر أخبار الرياضة العربية و العالمية.


    مزايا تطبيق 365Scores: نتائج مباشرة و أخبار:

    إن تطبيق 365Scores: نتائج مباشرة و أخبار له عدد من المزايا التي من الممكن أن تجعل المستخدمين يقبلون على تحميله على أجهزتهم سواء أكانت تلك الأجهزة تعمل بنظام أندرويد أو كانت أجهزة آيفون ، و سوف نتعرف على كل ميزة:

    مزايا تطبيق365Scores: نتائج مباشرة و أخبار:
    يعرض نتائج المباريات .
    يعرض قنوات البث.
    أخبار الرياضة.
    نتائج كرة اليد ، القدم ، المضرب ، السلة و العديد من الرياضات الأخرى.

    يعرض ترتيب الدوري و أيضا متابعة للمنتخبات العالمية والمحلية ، و تغطية مباريات مباشرة بتنبيهات مباشرة و احصائيات مباشرة و كذلك أخبار المحترفين .
    ميزة الباز تستطيع متابعة أبرز أحداث المباراة مباشرة من خلالها بشكل مميز.

    ملعب المباراة المباشر وهي أفضل طريقة لمتابعة المباراة في حال لا تشاهدها ، و يعطيك تفاصيل الأحداث بكل أرجاء الملعب مباشرة.

    يوفر لك إحصائيات إضافية عن الأندية و المباريات مباشرة ، و قبل المباراة تساعدك على تقييم الفرق و توقع النتيجة.

    متابعة الدوريات الأوروبية الكبرى : دوري أبطال أوروبا ، البريميرليج ، الدوري الإسباني ، الايطالي والألماني مع التطبيق و الحصول على الاشعارات لمعرفة مجريات المباراة و النتائج المباشرة و تنبيهات مباشرة.

    يقدم خدمة النتائج المباشرة و التنبيهات المباشرة للأهداف بتوافر فيديو الهدف مباشرة بعد تسجيله .

    يقدم ملخصا لكل الأهداف نهاية كل مباراة كما يمكنك تخصيص تنبيهاتك الشخصية .

    يدعم 10 رياضات مختلفة : كرة القدم ، التنس ، كرة السلة ، كريكت ، هوكي الجليد ، كرة القاعدة ، كرة اليد ، الكرة الطائرة ، كرة القاعدة ، الرغبي و كرة القدم الأمريكية.

    إمكانية التشجيع والدردشة ما بين الأصدقاء المستخدمين حول المباراة ، وهي طريقة جديدة للتواصل بين أصدقائك و المشجعين من مختلف أنحاء العالم.


    تنزيل تطبيق 365Scores: نتائج مباشرة و أخبار:

    إن تطبيق 365Scores: نتائج مباشرة و أخبار يمكن تنزيله على أجهزة الأندرويد ، و كذلك أجهزة آيفون ، حيث يستمتع بخدماته كل من مستخدمي الأندرويد و الآيفون.

    و يذكر بأنه بلغت عمليات تنزيل التطبيق أكثر من 50.000.000 عملية تنزيل ، و يحتاج للتشغيل android 5.0 و الأحدث.
    فيمكن تحميل التطبيق على أجهزة الأندرويد عن طريق متجر Google Play من خلال الضغط هنا.
    و يمكن كذلك تحميل التطبيق على أجهزة آيفون ، و آيباد عن طريق متجر App Store من خلال الضغط هنا.





    [29-11-2022 12:47 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع