الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    «دربكو» توقّع اتفاقية لتوريد وتركيب أنظمة أوتوماتيكية (روبوتات) مع « شركة بيت الكهرباء للأنظمة

    أحداث اليوم - وقّعت شركة دربكو «Darbco.» لحلول تنظيف أنظمة الطاقة الشمسية اتفاقية لتوريد وتركيب منظومة متطورة لتنظيف ألواح الطاقة الشمسية مع شركة بيت الكهرباء للأنظمة في الرياض في المملكة العربيةالسعودية.

    ووقّع الاتفاقية عن شركة دربكو «Darbco» مديرها التنفيذي المهندس منذر فاضل، وعن شركة بيت الكهرباء للأنظمة مديرها التنفيذي المهندس خالد جحجح .
    وبموجب هذه الاتفاقية ستقوم شركة دربكو «Darbco» بتصديروتركيب أنظمة أوتوماتيكية - روبوتات عالية الجودة وبأعلى المقاييس العالمية لتنظيف ألواح الطاقة الشمسية لشركة بيت الكهرباء للأنظمة، لتحسين ورفع إنتاجية وكفاءة الأنظمة لديهم.

    وفي ضوء خطة الشركة الاستراتيجية في تزويد السوق الخليجي بأنظمتها التكنولوجية وخدماتها، شاركت الشركة في القمة السادسة لـ RETROFIT TECH SAUDI SUMMIT والتي أقيمت في الرياض في المملكة العربية السعودية ، حيث عرضت الشركة خلالها منتجاتها وحلولها في رفع كفاءة أنظمة الطاقة الشمسية والحفاظ على سلامتها .

    وتعد دربكو«Darbco.» أول شركة أردنية ريادية في الشرق الأوسط تقدّم حلولاً مبتكرة في مجال تكنولوجيا الطاقة المتجددة، ومتخصصة في تصميم وتصنيع وتطوير روبوتات لتنظيف ألواح الطاقة، كما أنها حاصلة على تقارير أمان معتمدة، حيث تعمل على تصنيع روبوتات أوتوماتيكية لتنظيف ألواح الطاقة الشمسية، لحل مشكلة تراكم الغبار فوق ألواح الطاقة الشمسية والتي تؤدي إلى نزول كفاءتها بنسبة قد تصل الى60%، كما يعمل هذا النظام على تقليل كمية المياه المستخدمة في عملية التنظيف مع الحفاظ على سلامة الألواح بكفاءة تنظيف عالية، بالإضافة إلى أنه يعمل على تخفيض التكاليف التشغيلية لأنظمة الطاقة الشمسية.

    يُذكر بأن شركة دربكو “Darbco.” تعد واحدة من الشركات الريادية التي تدعمها شركة زين من خلال منصّتها للإبداع (ZINC)، حيث جاء هذا الدعم المقدم من زين لتمكين شركة دربكو من الحصول على شهادات فنية معتمدة من ضمنها شهادة الجودة العالمية "الأيزو" لتطوير الشركة وتمكينها من توسيع أعمالها في الأسواق الإقليمية والمجاورة.






    [29-11-2022 12:31 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع