الرئيسية أحداث منوعة

شارك من خلال الواتس اب
    نيسان من العربية للسيارات تعلن عن الفائز بالسحب على سيارة "باترول إكس إي 2022"

    أحداث اليوم - ترتبط مجموعة عبدالواحد الرستماني بشراكة طويلة الأمد مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، وتم تعزيزها إلى مستوى أعلى مع إعلان العربية للسيارات كشريك رسمي لبطولة العالم للبادل تنس. وأقيمت البطولة لأول مرة في دبي ضمن تحدي دبي للياقة، وذلك خلال الاحتفال السنوي باللياقة البدنية والصحة.

    وتعد البادل تنس واحدة من أسرع الرياضات نمواً في الإمارات، وتفخر العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات نيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، بهذه الشراكة التي تتماشى مع التزامها إزاء دعم المبادرات الوطنية، وتحديداً الأنشطة الهادفة إلى تمكين المجتمع. وأقيمت البطولة في الفترة من 31 أكتوبر إلى 5 نوفمبر في إستاد سوق دبي الحرة للتنس، وشهدت منافسة شديدة بين 17 فريقاً دولياً.

    وتأهل عشاق الرياضة وغيرهم ممن اشتروا تذاكر الدخول لحضور البطولة للسحب على سيارة نيسان "باترول إكس إي 2022" الجديدة التي تعدّ رمزاً للتراث والفخامة في المنطقة. وأقيمت نهائيات بطولة البادل تنس في 5 نوفمبر، بحضور عدد من الشيوخ وكبار الشخصيات ومسؤولو اتحاد البادل تنس وعشاق الرياضة. وتم الإعلان عن الفائز بالسحب في ختام نهائيات البطولة، حيث تسلم سيارة نيسان "باترول إكس إي 2022" الجديدة كلياً.





    [11-11-2022 05:45 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع